ندااااااااء الى ابداع تونة الحقيني الله يخليك

اطباق عالم حواء

مساء الخيرات
بنات بقولكم اليوم انا عملت عملة لاصارت ولااستوت يعني طباخة مالت علي
اليوم ياابداع تونة سويت عشا صينية الخضار بالفرن خربت ام الطبخه قسم بالله قهر مسكين يستناني ويستنى العشاء ميت جوع وبالنهاية خربت ام الطبخه مع اني ياتونة اتبعت خطواتك خطوة بخطوة قصدرت الصينيه وحطيتها بالفرن نص ساعه ومع ذلك مااستوت طلعت مرة قاسيه وفكيت القصدير عنها وخرمت الخضروات بالشوكة قلت عشان تستوي زين واستنيت عليها نص ساعة مرة ثانية وبرضة ماصار فيها ولاشي قاسية زي ماهي اش السبب ياتونة
خسارة بالنهاية قلبنا العشاء نواشف تفشلت مرة من زوجي ع فكرة للمرة المليون اجرب طبخات وتفشل ودي اصير سنعة بس طول عمري فاشلة مرة قهر والله
ع فكرة اطبخ انا بس مو ذاك الزود يعني طبخ عادي مافيه اي ميزة فقط اتقن الحلويات غير ماش الله يخلف علي مع ان اكبر امنياتي اصير طباااااااخة وفنانة بس وين ياحظي
سلام ياحلوين انتظرك ياتونة والباقين اذا عندهم خبرات يفيدوني وشكرا
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مياآآاسه
مياآآاسه
لاتضايقين نفسك ولاشي هو كذا تعلم الطبخ مرات تنجح الطبخة من اول مرة ومرات تفشل
لين يصير عندك خبرة وتعرفين من نفسك هذا يصلح وهذا لأ
وأتحدى أي وحده تعلمت مافشلت كم مرة في البداية وبعدين صارت محترفة
يعني عادي لاتضايقين نفسك

بس مرة ثانيه اذا حبيتي تجربين وصفة جديدة جربيها وزوجك مو عندك منها تكونين مرتاحة نفسياً لأنه حتى لو فشلت مافي مشكلة ولو نجحت خير وبركة يصير عندك خبرة فيها

الله يوفقك
نور الدنيا 2
نور الدنيا 2
رفع
noor0101
noor0101
انا سويتها بس أضفت لها مويه ودجاج مقطع قطع صغيره وتركتها ساعه بعدين فتحت عنها وتركتها ربع ساعه من غير قصدير وطلعت مره حبوه
هدى القمووورة
طريقة ابداع تونة مااضافت لها موية لاني من يوم سويتها مستغربة اقول بالله شلون تستوي من دون موية بس مدري افيدونا يمكن ععشان ماحطيت موية
اعشق ارضك
اعشق ارضك
شغلي عليها النار من تحت أول .

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..