ريما الدلوعه
ريما الدلوعه
حبيبتي ريمه الله يجزاك كل خير يااارب ويوفقك مبدعه مشالله ...

بس بطفشك شوي وآسفه على كثره الاسئله أحسه ماله داعي لكن ساعه وانا احاول ولكن مافي فايده بالشارت الاصلي اللي فيه الشموع في خطين لونهم رمادي وعلى جنب في مربع رمادي وفيه سعر .. وفيه خط أحمر على الشارت ونفس الشي على اليمين مربع احمر مكتوب فيه رقم ...ونفس الحكايه الخط الأزرق والخط الأخضر حاولت اعرف هم لأيش ويدلوون على ايش ماعرفت للأسف عجزت والله لانهم موجودين بالشارت اللي انا نزلته تشوفين الحوسه وموجود كمان عندك ان شالله تكونين فهمتي علي ...
ديلارا
ديلارا
جزاكم الله خير جميع على الموضوع والردود المكملة لبعض
الاخت ريما كنت اتمنى تكون بالصور المرفقة تحديد باللون الاحمر على البيانات المطلوب ادخالها والحقول المقصد بتعيئتها

بالنسبة للبرنامج هل يحدث بياناته من مباشر برو اللي سعره 720ريال؟؟لانه اللي عندي ماعندي ميتاستوك

جاري التميل بس محتاجه لاجاباتكم حتى اتمكن من استخدام البرنامج

اي صعوبه بارجع لكم واذا انتهيت من التحميل بقول لكم
فخليكم قريبين من الموضوع لاتختفون بليييزززززززززز :(

:27:
reemeaaaah
reemeaaaah
ريما الدلوعه : تسلمين أختي, ايوه فهمتك كل خط له معنى واللي في الشارت المتوسط الحسابي Movig Average و هو الخطوط الثلاثه الأحمر والأخضر والأزرق ويرمز لها أختصار MA , الخط الأحمر: متوسط 15 يوم والخط الأزرق متوسط 45 يوم والخط الأخضر متوسط 100 يوم , الخطين الرمادي هم البولينجر باند Bollinder Bands ويرمز له BB وعندك اللي فوق هو الباندالعلوي واللي تحت هو الباند السفلي
ديلارا : إن شاء الله أختي أي صوره قادمه بوضحها أكثر, بالنسبه لربط البرنامج مع مباشر البرنامج يربط مع بطاقه مباشر برو ادفانس
ريما الدلوعه
ريما الدلوعه
يجزااااااااااااااااااااااك كل خير ياريمه ويووووفقك يااارب

ويزرقك الفردوووس الأعلى يااارب ...
ام بسام
ام بسام
اختي ريما...

هذا كراك ثاني انسخيه والصقيه في مجلد البرنامج الرئيسي...

http://www.tdwl.net/vb/attachment.php?attachmentid=11168