هموم مطلقه !

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

مطلقة بدون اطفال عمري 29 سنه .
مده زواجي 3سنوات ومده طلاقي 3سنوات .
والحمد الله على كل حال . وهذا نصيبي وراضيه فيه .لكن اكتب لكم همومي الان ابي نصيحه صادقه منكم .

بدايه زواجنا عن حب طفوله وهذا معروف ..طليقي كان تارك وظيفته وبواسطات رجعوه واول مارجع لها ابوه خطبني له وافقنا .وابوه دق الصدر لابوي وقال لو مو كفو مازوجته .
مشاكلي كانت تكمن في :
1/ مايصرف علي ولايجيب شي للبيت .
2/مايطلعني مايجيبني لو مستشفى الا بهواش.
3/ انسان يموت في البران وينسى ان فيه ادميه علي ذمته .

انتم تشفونهامشاكل بسيطه وتنحل وانا اقول كذا بعد ..لكن يعلم لله اني شكيته لامه وابوه واخواته الي مدحنه لي .لكن امه قامت بتقصير ولدها من اغراض الى اخره واخواته رفعن يدهن وابوه تعب ينصحه ويهاوشه .بلعكس فسر شكوتي لأبوه تحريش ..وصار يكذب علي ..لكن ربي فوقه ..تم طلقي يوم رحت لابوي اشكيه ابيه يجبني ويجيبه ويحل مشاكلنا. ماجاء وارسل لي انه مطلقني بعد رسائل تغث وجاءابوي بورقتي .
..............................................
طبعا مااقول لكم صدمتي كيف بطلاقي ومصيبتي ....ومااقول لكم عن مدى التعب والمرض الي صابني .لكن الحمد لله .

مشكلتي الان ..الي ابيكم تنصحوني فيها .
1/امه حقدت علي لاني قلت ان ولدها مايصرف ...وشوهت سمعتي بين لحريم ..طلعتني رفلا ..ومطبخ وقليله ادب ..الخ ..وكل مااشافتني هي دوبها لا تقتلني .مع لعلم تجينا لبيتنا عادي ..واناستقبلها عادي .ماقول لكم كيف سمعتي في االحضيض منها .
2/ زوجه خالي ماتحبني ولاتحب الخير لنا ...كل مشفتني جبت سيرته ..اخذ معلمه ..فرش بيتها ..زواجه كان شي ...هي حمل ...وكل مره اقول لله يوفقه ويوفقني ..تقول لحريم قالن فيك كذا وكذا ...كيف تقول ما يصرف وهو جاب وحط لزوجته كذاوكذا ...يمكن تزوجك مجامله !!!! ....قول لها الله يوفقه وفكيني لا تجيبي علوم .لي ....تقول لي تستاهلين طرتي فيه وفي اهله انتي وامك !!! حسبي لله ونعم الوكيل .

تعبت ..وربي ضيقه ..وقاللت استغفر الله اقول يمكن ظلمته .!! وربي يعاقبني !! لكن هذا لي صار! طيب ليش هو كويس معها وكريم على قولتهم ومعي كان لا!!!! يعني طلعت كذابه!!!
ابي منكم نصيحه ...للعلم اهلي ناس ماتحب المشاكل والقيل والقال ومن النوع الي يسمع يسكت .

أعذروني على الاخطاء عندي بعض الاحرف ما تطلع بسهوله مثل الالف .
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة الووورد
ملكة الووورد
الله يرزقك بزوج يعزك ويجعل كلامهم مايحرك فيك ساكن
ياحبيبتي اذا انتي موظالمته
اكيد بيسوون كذا وبيشترون ويصرفون على اللي بعدك
عشان يبينون انك كذابه
قلب أمه
قلب أمه
الدنيا دواره وانا أختك

لا تشكين أبد أبد في نفسك

كان انتي ظلمتيه او حتى بخاطرك تقولين كيذا

تحميد ربك انه الوضع اللي انتي فيه ممكن يكفر عنك

للعلم لما قريت الموضوع شفتك إنسانه كأي إنسانه حابه تصحح حياتها و تقرب وجهات النظر مع زوجها

لأجل يفهمها و وفهمه لأكن ماكان إنسان يأخذ و يعطي يبي ع المزاج

ثم الدنيا لم قلت لك تدوووور وربي ان احيااااااك بتشوفين بعينك

كيف اللي تبلووووك و سبوك و مرة خالك و فرحتها عليك و تقصدهااا في نقل اخبره عشان تغثثثك عليها من ربها ما تستحق ربي حسبيهااااااااا ونعم الوكيل

بعدين كلام الناس مأخوذ خيره متروك شره بدليل ما يذكرون لك الايجابياااااات بحياته

معلمه و حمل و زواج كبير و فرش جديد

بالله عليك انتي عاشرتيه ٣ سنوات !!! هل هو إنسان يتعاشرررر او حاد طبعه ؟ هل هو من الناس اللي لو كنتي بتسايرينه بيمشي معك ؟ او حتى لو كان معك فلوس بيقدرك ؟!

أساله مايملك إجابتها الا انتي

قد يكون حاد طبعه لدرجة مايحب انك تدخلين احد بينكم فكره حركتك

او يكون طبعه نزر اللي عقليتهم عقلية شاااايب مايعرف تفاهم و تقريب وجهات نظر

وقد يكون وهو الأقرب تزوج و مايعرف يتعامل مع حرمه وكل وقته بر في بر و ناسي وجودك للمعلوميه هذي حصلت مع وحده قررررررريبه مني اول ماتزوجته صججججججه ومشاكل و ينطلهاا عند أهلها بالأسبوع والاثنين عشاااان صيد او كشته مع ربعه ولو تطري شيء ليش ماليش ماكان يبها تحاسبه كان يقووووول بالفم الميلان خلاص معد نصصصصصصصلح لبعض ضفي قششششك !!!!
بالأخير طلقها و عقد له شهرين لحاله يروح ويجي وقتهااااااا حس بعظم خطئه وان أناني و عقليته عقلية مرررررراهق !!! و بعدها رجعها قبل انقضاء المده والحمد لله اسألها تقول معد يتعدى البيت الله يسخر ررر لها

فعشاان كيذا أقول لك

قالو يجيب و يودي الرجال تعلم ع حسابك بس بيشوفه يوم كأنه ظالمك

مسألت فرش لها ما فرش لها هي معلمممممممه كأنه إنسان تأثر به الماده فهو يستفيد من ورآها و معاملها زين لأجل الفلوس

طبعا ما أظلمه كلها افتراضااااات

يعني لو قالو وش قالو ما يذكرون الا الزين لأجل يضايقونك وانتي اخبر الناس به

و الدنياااا تدور كل من ضحك او تشمت بيلقاااه

و ترا ماراح أسامحك ك اخت لك انك تفكرين بسوء بالعكسسسسسس

انبسططططططططي افتكيتي

نصيحتي لك قدمي ع دوره العصر و أدرسي و الله يوفقك

بالاخرررررره قبل الدنياااا
عطاء انثى نيو
عطاء انثى نيو
الله يعوضك حبيبتي بالي يستاهلك وتتمنيه عليكي بقيام الليل والصدقه والله يفرج همك
زوجة منسية
زوجة منسية