ادعوا لي اشفى واتزوج قبل ما تخلص هاي السنة

الأسرة والمجتمع

هلا--دعاء التعار من الليل---عن عبادة بن الصامت عن النبي صلى الله عليه و سلم قال : ( من تعار من الليل فقال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير الحمد لله وسبحان الله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حولولا قوة إلا بالله ثم قال اللهم اغفر لي أو دعا استجيب له فإن توضأ وصلى قبلت صلاته ) .أخرجه البخاري(ج 1 / ص 387 رقم الحديث 1103 ) ومعنى ( تعار ) اي انتبه من نومه .وهذا الحديث من الأحاديث التي يغفل عنها كثير من الناس ، وفيه فضل عظيم .اختي ممكن تدعين لي وقت التعار من الليل لانه سريعا مايستجاب لكني لا استطيع تصيد هذا الوقت الا نادر دعيت لاختي تجيب ولد وجابت ولد بعد خمس بنات ودعيت لاخوي يتزوج وبيتزوج هالسنة بس صرت الحين ماقدر ادعي نومي ثقيل واذا قمت انسى

ادعي ادعيلي كذا ليلة بهذا الدعاء وقت التعار من الليل يارب ماتخلص هالسنة الا وقد شفيت عزة شفاء تام وشفاء لا يغادر سقما من كل مرض روحاني فيها ان كان بها ذلك بدون علاج بدون راقي بدون معالج بدون رقية بدون حجامة وبدون ان تفعل شيئا للعلاج من المرض الروحاني وبغير رجعه للمرض الروحاني ابدا ويارب اشفها شفاء تام وشفاء لا يغادر سقما من كل مرض وبلاء فيها ان كان بها ذلك وبغير رجعة للمرض والبلاء ابدا ويارب لا تسقم ابدا بغير ضراء ولا مضرة ولا فتنة مضلة

يارب تنخطب عزة مرة واحدة فقط وفي هذه المرة الواحدو توفق وتتزوج منه اكيد و يارب ما تخلص هالسنة الا وقد تزوجت عزة من زوج صالح طيب حسن العشرة والي يسعدها طول العمر ومبارك وكثير البركة وزين ومن خيرة الشباب خلوق يخاف ربه لكن غير متشدد ويارب يكون اكبر منها بالعمر بسنة او سنتين بالكثير ويارب يكون حر ابيض وسيم وجميل ورشيق وطويل بس طوله مب مبالغ فيه ويارب يكون شعره ناعم ويارب ويارب يكون اعزب لم يسبق له الزواج او الملكه وفيه المواصفات الجميلة كل المواصفات الي تتمناها عزة وافضل مما تتمنى ويارب يكون امه وابوه اماراتيان ومن عائلة راقية ومعروفة وغنية جدا وطيبين ومعاملتهم حسنة ومحترمين وسمعتهم طيبة ويارب يكون من مدينة العين ويارب يكون سليم ومعافى ويارب يسكنها في فلة ملك جديدة كبيرة وراقية وجميلة ويارب يكون متعلمم ويشتغل ومعاشه عالي جدا ومنصب عالي جدا ويارب زوجها يحترمها ويقدرها ويعاملها معاملة حسنة ويسعدها طول العمر ويارب يكون سليم ومعافى ويارب توفق معه وتسعد وزواجهما يستمر طول العمر ويارب لا يطلقها ابدا ولا يتزوج عليها بحرمة ثانية ويارب تنجب منه سريعا واسهل ما يكون وايسر من يسير ذرية صالحين سليميين طبيعين معافين مباركين اينما كانوا 3 اولاد وبنتين بشرتهم بيضاء وجميلين ويارب يكونون صالحين مصلحين هداة مهديين ولا يشقونها ابدا بغير ضراء ولا مضرة ولا فتنة مضلة.............
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متمرده!!
متمرده!!
شو هلرمسه كل هذي المواصفات تبينها في زوج المستقبل يابويه خفي شوي الله يوفقك يارب وتلقين كل الي تتمنينه ويرزقك الزوج الصالح وتعيشين معاه العمر كله في سعاده وهنا 
اغصان الورود
اغصان الورود
الله يشفيكي ويعافيكي ويرزقك بالزوج الصالح الي يحبك ويسعدك
لو باقي ليلة
لو باقي ليلة
رفع
طينة جنة
طينة جنة
ليش يعني تبين امه وأبوه أماراتية.. خطيرة المواصفات
بائعة المسك
بائعة المسك
😳

اخر مقطع جدا غريب
جميل ورشيق وابيض والطول مو مره وشعره ناعم وامه وابوه غنيين جدا
لاحول ولا قوة الا بالله

وشذا الله يهديك كانك تقولين لاتجيب لي يارب غير اللي انا حددتلك
ياختي ادعي الله يزوجك الزوج الصالح التقي اللي يحترمك ويعزك ويخاف الله فيك بالسر والعلانيه يصلح لك دينك ودنياك
اما. مقطعك الاخير ماعمري شفت وحده تدعي فيه