@الحنونة@

@الحنونة@ @alhnon_25

محررة فضية

زوجي مو مالي عيني

الأسرة والمجتمع

انا اتزوجت رجل اقل مني دراسيا لكن متفوق بعمله لكن مسأله انه مو جامعي مررره مضيقه صدري
انا وبنت خالتي اتزوجنا بسنه وحده وصاروا اقاربي يقارنوا بيننا من ناحية كل حاجه
بنت خالتي شهر العسل في ماليزيا
اما انا في جده وكانت ايام معدوده
بنت خالتي كل سنه تسافر وكان زوجها شايلها من ع الارض اما زوجي الله يسامحه كل ماقلت له ابي اسافر انا وانت ابي نغير جو يمد بوزه ويقول ماتسافري الا خواتي قبلك وصارت سفراتي مع خواته وانا كني طرطوره بينهم مايتكلم معاي ولا يعبرني
لكن بالبيت انسان اخر طيب معاي وحنون الا من ناحية السفر والفلوس فهو مقصر
طبعا اقاربي يشوفوا اني مسكينه بالنسبه لبنت خالتي دائما يقارنوا حياتي فيها
هي الحين زوجها دكتور وانا زوجي ع حاله صارت هي اللي لها الكلمه بحكم منصب زوجها وانا نظرتهم لي غير بحكم ان زوجي مادرس ع قولتهم
مع كثر التصرفات اللي تغث من زوجي ونظرات اقاربي لي صرت اكرهه واحتقره ومهما تكلم احسه يتفلسف ويحاول انه يعدل النقص اللي فيه صابتني الغيره غصب علي وودي اتخلص منها لكن مدري كيف دائما ادعي ربي انه يرزقني القناعه والرضى وانا خايفه ع حياتي خايفه
عجزت اشيل هالشعور مني دائما مخليني اقل من غيري باساليبه لهذا السبب وصلت لهالمرحله
78
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aarrjjwwaann
aarrjjwwaann
خليه يكمل دراسته عن بعد.. وسالفة السفر مع خواته مشكله... سافري انتي وياه لحالكم بس ع حسابك عشان مايقول خواتي ويمكن يتغير .. والله يعينك ي قلبي
rwaf
rwaf
صدقيني لو صار دكتور وف اعلى المناصب وسفرك واعطااك برضك ما راح تقتنعين فيه ولا فحياتك والسبب >>> لأ نك اعطيتي اذنك للناس كل واحد يلعب عليك بكلامه ومقارناته .. ووحده توديك لشرق والثانيه للغرب وانت تايهه وضايعه وسطهم ما انتي طايله شي راح تزيد المقارنات و بتتعبين عشان ترضينهم وتملين عينهم والله غير بتخسرين سعادتك مع زوجك وبيتك .. كلنا مقصرين وفينا نقص بس يا عزيزتي نكمل بعض و نصبر على بعض ...

طوري حالك وحاله بس عشانكم مو عشان تفاهه الحريم ومقارناتهم
خليه يكمل دراسته تعاليله بأسلوب حلو ...

والله يوفقكم ويصلح احوالكم ..
yosra00
yosra00
ما حد حياته كامله. كله الا يعاني من نقص.
حتى لو ما بينوا.
المفروض تحبي زوجك وتقديره، بدل لا تكرهيه وتحتقريه.
والي يتكلم ويعاير كلاب وتنبح، واول عن اخر بزهقوا. او ربنا بنزل عليهم ابتلاء عظيم. بس ضلك تحسبي بسرك.
عمرها المناصب والفلوس والماده ما جابت السعاده والراحه. بس الي ما بشبع ولا بقنع دايما يلاهث ورا الماده.
رهام السلطان
رهام السلطان
ما حد حياته كامله. كله الا يعاني من نقص. حتى لو ما بينوا. المفروض تحبي زوجك وتقديره، بدل لا تكرهيه وتحتقريه. والي يتكلم ويعاير كلاب وتنبح، واول عن اخر بزهقوا. او ربنا بنزل عليهم ابتلاء عظيم. بس ضلك تحسبي بسرك. عمرها المناصب والفلوس والماده ما جابت السعاده والراحه. بس الي ما بشبع ولا بقنع دايما يلاهث ورا الماده.
ما حد حياته كامله. كله الا يعاني من نقص. حتى لو ما بينوا. المفروض تحبي زوجك وتقديره، بدل لا...
مع احترامي لك بس وش حدك من البدايه توافقين عليه وهو اقل منك مستوى وبعدين سالفه اسفر خواتي هذي شي ثاني عاد
rawan_0
rawan_0
حبيبتي انا ادرس طب وخطيبي لسه دحين يخلص ثانوي عمري مانظرت للفرق بيننا او خليت الناس
تغير قناعاتي فيه مع انه الكل رفض ليش بيكون عندي شهادة طب وهوا ماخلص ثانوي انا جنبه
وأول إنسانه رفعت فيه على طول راح يكمل دراسته
وبعد كم سنة اذا ربي سهل بخليه يكمل جامعه وانا بحضر ماجستير شايفه كيف الفرق اذا انتي إنسانه شاطره سيبي كلام الناس وشجعيه يكمل
حتى لو عن بعد وإذا على أقاربك طز في كل واحد يتكلم دامه مو مقصر معاك ولا منقص عليك شيء
طنشي حبيبتي وأحمدي الله الشهادات عمرها ماكانت شيء ياما ناس عندهم دكتوراه وماجستير وأخلاقهم في الحضيض حكاية السفر مااقدر أفيدك فيها لاني ماجربت شعورك الله يسخر لك زوجك