v i b
v i b
انا لما حملت او بالاصح الشهر الي حملت فيه كان عندي اختبار قران في 10اجزاء طبعا تبع دار تحفيظ وكنت متحمسة مرة للحفظ..وعلطول احفظ وادور حد يسمع لي يعني وقتي كان فل...هههه بس طبعا كنت مسويه عملية اطفال انابيب هههههه..والحمدلله حملت لاني مافكرت كثيييير ومشغولة
انا لما حملت او بالاصح الشهر الي حملت فيه كان عندي اختبار قران في 10اجزاء طبعا تبع دار تحفيظ...
أختى فى الله سيسبانة جزاكى الله كل خير على مرورك الجميل وثانياً على أهتمامك بحفظ القرآن الكريم وربنا يبارك لكى فى طفلك ويجعله لكى من الذرية الصالحة البار بوالديه سلام يا قمر
اقصان الجنه
اقصان الجنه
الله يرزقك الذريه الصالحه انت وجميع الاخوات
لبيت دعوتك ياقمر
سمرقند 77
سمرقند 77
التفكير امر لابد منه ولا نستطيع الابتعاد عنه لذلك اسال الله ان يرزقنا عاجلا غير اجل
القادم أجمل
القادم أجمل
حبيبتي الله يرزقك إنشاء الله بس حبيت أن أقول للك الله إذا أحب العبد ابتلاه حتى يتقرب منه بالاعمال الصالحه وبصراحه أن ماعرفت الله الا بعد تأخر حملي فصرت استغفر وأقرأ القران واكتشفت أشياء في القرآن ماعرفتها من قبل وراح أقولك قصة وحده من صديقاتي تقول جلست ثلاث سنوات بدون حمل ودائما أفكر في الحمل وبعدين تقول جلست بين نفسي وقلت أن الله يريد من شي عظيم وهذا سبب تأخر حملي فحرصت على طاعة الله وحرصت على الحجاب الاسلامي ولا يظهر مني ولا شي ونظفت قلبي من الحسد والحقد والكره وسويت محاضرت دينيه في عملي بها أذكر الناس بالله خاصة النساء وبعدت عن
النميمه وكل يوم اقوم الليل وأقرأ سورة البقرة وسور أخرى وتقول كنت أقول في نفسي أنني يمكن اموت بكره فأزيد في الطاعه والأستغفر وصارت كل يوم تتفقد الناس وتساعد من في حاجة للمساعدة لأن الله في عون العبد مدام العبد في عون أخيه ونسيت الحمل وبعد سنه من هذا العمل تقول نسيت الحمل ويأس الناس من حملي وـاخرت الدورة عنها ورحت تبغى علاج علشان تنزل فسوت لها الدكتورة تحليل وتقول إن منقهره على الفلوس لأنه ماراح يطلع حمل بس سبحان الله طلعت حامل بفضل الله ومنته وبرحمته وتقول صديقتي الذنوب هي التي تحجب الرزق (0 فبحثي أختي في الله في نفسك وعالجي مابك من ذنوب وتقربي لله حبا فيه وليس من أجل الحمل والله يرزقك أنشاءالله
فزدق مملح
فزدق مملح
يا مغلباني
اخيرا لقيت لك موضوع طيب وفرحت لما شفت اسمك رغم اني كنت بدورلك على النداء اللي قلتي عليه
عموما مش مهم اسمعي يا مغلباني نصحتي عشاان تنسي موضوع الحمل فكري في الحمل نفسه هههههههههههههههههههه
تلاقي نفسك نسيتي .... انا عارفه عايزة تضربيني معلش بقولك كدا لاانك وحشتيني موووووووووووووووووووووووووووت يا مغلباني
ويارب اسمع خبر حملك قريب