"ميمي الحلوة"
اختى نصيحه لا تتركين الوظيفه ... خذ ىاجازات حاولى تبعدين عنها ولا تحتكين فيها اطلاقا مو سهل القسط اللى عليك وانتى على راس العمل اكتبى السيره الذاتيه تبعك وحطيها فى الاماكن المناسبه لمؤهلاتك لكن تجين تتركين العمل مره وحده مجازفه خطيره صراحه .... والله يكون فى عونك
نــــــــــوال
اصحــــــــــــــك تتركي العمل عشان مديره

لان هذا غرضها وغايتها وراتبك مو سهل عشان الواحد يقول ابد اشتري راحة بالك

يعني في هالوقت العالم تفحط سنين عشان توصل لنص الراتب اللي معاك

انا كنت على عمل وطفشتني المديره واسلوبها البايخ وتركت العمل تخيلي من بكره ما صدقت جابت اختها اللي متخرجه ثانوي

عرفتي ليه هالحين التطفيش عشان تضمن مكانك لاحد ثااااني

فانتي طنشي ماطلي بالاجازات استملي كل حقوقك من الاجازات لا توفرينها

اقل شي هالفتره يعني مدة شهر صدقيني راح يتغير الوضع

وبعدين مين ما تكون المديره وانتي شايفه انها زودتها حبتين شوفي اللي اكبر منها ارفعي عليها شكوى من حقك

اكسري عينها يا شيخه ترا الادارات ما يبلهم الا كسرة العين خلاص يمشون على العجين ما يلخبطونه ويحسبون لك الف حساب بعدين

++++++++++

النقطه الثانيه دخل يضمن لك 3000 شهريا هذا لو عندك راس مال تقدري تضمني هالحال انك تعملين محل وتاجريه مثلا حلاق او فوال او من هالقبيل وتطلبين منه داخل شهري ثابت وهو له بقية الارباح لو ان شالله ربحه عشرين الف بالشهر انتي مالك شغل الا بالمبلغ اللي طلبتيه

بالنسبه للتجاره مثل حالاتنا ما تضمن لك 3000 بالشهر الا على حسب نشاطك وعلاقاتك فقط لا غير

وبالتوفيق يارب
مناها تشوفه
مناها تشوفه
اصحــــــــــــــك تتركي العمل عشان مديره لان هذا غرضها وغايتها وراتبك مو سهل عشان الواحد يقول ابد اشتري راحة بالك يعني في هالوقت العالم تفحط سنين عشان توصل لنص الراتب اللي معاك انا كنت على عمل وطفشتني المديره واسلوبها البايخ وتركت العمل تخيلي من بكره ما صدقت جابت اختها اللي متخرجه ثانوي عرفتي ليه هالحين التطفيش عشان تضمن مكانك لاحد ثااااني فانتي طنشي ماطلي بالاجازات استملي كل حقوقك من الاجازات لا توفرينها اقل شي هالفتره يعني مدة شهر صدقيني راح يتغير الوضع وبعدين مين ما تكون المديره وانتي شايفه انها زودتها حبتين شوفي اللي اكبر منها ارفعي عليها شكوى من حقك اكسري عينها يا شيخه ترا الادارات ما يبلهم الا كسرة العين خلاص يمشون على العجين ما يلخبطونه ويحسبون لك الف حساب بعدين ++++++++++ النقطه الثانيه دخل يضمن لك 3000 شهريا هذا لو عندك راس مال تقدري تضمني هالحال انك تعملين محل وتاجريه مثلا حلاق او فوال او من هالقبيل وتطلبين منه داخل شهري ثابت وهو له بقية الارباح لو ان شالله ربحه عشرين الف بالشهر انتي مالك شغل الا بالمبلغ اللي طلبتيه بالنسبه للتجاره مثل حالاتنا ما تضمن لك 3000 بالشهر الا على حسب نشاطك وعلاقاتك فقط لا غير وبالتوفيق يارب
اصحــــــــــــــك تتركي العمل عشان مديره لان هذا غرضها وغايتها وراتبك مو سهل عشان الواحد...
هذا الكلام السليم صح لسانك ماقصرتي اختي
الله يجزاككل خير ويبعد عنك كل شر

وانا رائ من رايك 000 ياليت تطبقينه ياخت التاجره الصغيره زيدي دخلك من دون ترك وظيفتك

ونصيحه خليك قويه وفكري في مستقبلك لاتفكري في راحتك 00لان الدنيا مافيها مرتاح

واذا لهاذي الدرجه مو متحمله المديره غيري المدرسه باي طريقه

والله يوفقك ويصبرك 00وطمنينا عنك ياغاليه
ضُحى
ضُحى
السلام عليكم
ياأختي الغاليه إلا وظيفتك لا تتركيها مهما كانت الاسباب وبالنسبه لمديرتك انقلي من عندها اذا بالامكان واذا ماقدرتي طنشيها وعيشي حياتك وصدقيني خليك ماشيه على النظام وماااعليك منها وماتقدر تهينك او تقربلك بحول الله وقوته وبالنسبه لمشروعك حاولي تفتحيه وانتِ على راس العمل ....اتمنى لك حياه هانئه
miss.crochet
miss.crochet
اكيييييييييد موظفه بنك لانه اختي مثلك وطاااقه وطفشانه ويوم عن يوم يزيدو عليها شغل واهداف زياده الله يعينها ويعينك ياقلبي

اختك عذ به