يضيق صدري كل ماادخل هالقسم...,ولاعدد المتواجدين ..

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياصاحبات قسم علاج السمنه والنحافه؟

<<<<< تكتب وكلها يأس

لي 5 سنين ابي اسوي رجيم .. أو اثبت على رجيم معين... ماقدرت

ولكن بيجي يووووم <<<<< ايه هين(أفلقيني)

بيجي يوم بنحف فيه بس كيف ومتى؟ لحد يسألني:hahaha: <<<<< احد حاول يسألك بس؟

حتى صديقاتي واقربائي يقولون من يوم ماعرفناك وانتي بتسوين رجيم وماانشوفك الا دب بالصواني:blink:

أعذريني مشرفتي الغاليه على الفضفضه والله مدري وش اكتب بس قسم بالله ان نفسيتي تعبت من هالرجيمات ومن هالسمنه

والحين قبل وبعد واثناء الاكل اتذكر السمنه .........قسم بالله جتني حالتة اكتئاب

وصرت ماااكل شي تعبانه نفسيا مو جوع ولارجيم واللي يزيد الضغط علي لادخلت هالقسم مدهرين اللي فيه شادين حيلهم هههههههههه وهم هم كل شهر القاهم حاطين رجيم ولا داخلين في رابطه <<<<الله لايلومهم

<<<<<< عندك سالفه ولا اخلصي علينا

:( ابي احد يطبطب علي وعلى كل من جتهم حالة اكتئاب من كثر هالرجيمات ويقولي كيف تتعايشون الاحباط ومع الحاله النفسيه السيئه بعد محاولات الفشل في الرجيم
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SAROOONA
SAROOONA
اختي تبين تنقصين وزنج عليج بالصيام .. منها أجر و منها وزنج ينزل ولا تنسين لازم تكون عندج إراده .. و الله يوفقج :26:
ام (طوطو)
ام (طوطو)
ليش ماتسوين رياضه وتحرقين الي تاكلينه وتفكين عمرك من الرجيم
الحولا الرفلا
ياحبنيلك والله ودي اضحك ودي ابكي معك حالتك صعبه بس اللي يبي الدح مايقول اح وانا اختس

اسمعي يالحلوه قبل كل شي ابدي برجيم وهو تخفيف الاكل خلي اول اسبوعين بس مجرد تخفيف اكل وبعد ماتحسين انك تعودتي على تقليل الاكل

سوي رجيم عذاري والله مره زين وانا بديت فيه خلال عشر ايام نقصة خمسه كيلو وبعدها باسبوع نقصة كيلو وهكذا وان شااءلله انقص

زود بس الله الله بالعزم انا يااختي عزمة ولله الحمد حطيت قدامي هدف

وغير كذا كل البنات اللي بسني نحااف معاد انا عشان كذا تحمست انحف وابدا بكل قوة واحاول مره ومرتين بس مافي يااس

لان قبل سنتين نحفت من وزني 25 كيلو وبعدها خربتها ورجعت زي اول والحين عندي ستعدد اخسر اكثر بس اتكل على الله واكمل

صدق احيانا اطفش وامل بس اقول بنفسي لا لازم اكمل وانتي اتكلي على الله وحطي هدف قدامك وابدي
*دمعه وله*
*دمعه وله*
الصبر ثم الصبر ........... والتشجيع
المثيره
المثيره
ماالومك من اللى انتى فيه كلنا نفس الحاله بس صليرين مثل السبرنق مره يمط ومره ينفش من كثر الرجيمات حبيبتى حطى قدامك هدف وقوى ارادتك وعزيمتك والله معك
موفقه