سديم الله يسامحك شوفي ايش صارلي.........

العناية بالبشرة

صدوه....... مقلب لك عشان تدخلين بسرعة :42::42: المهم نتائج الخلطة جزاك الله خير من ناحية النعومة من أول مره وطبعاً لما يكون الجسم ناعم يكونصافي جيت ياطويلة العمر على أهلي وهم يتعشون طبعا أتبعت تعلماتك,, وانا أبغاهم يلاحظون شيء تغير على وجهي ما أحد رد علي كلهم منهمكين في الأكل قولت يوه ما أحد عبرني بسألهم قالوا ايوه فية تغيير بسيط مو مره والحمد الله فيه لمعة وكانت أختي يدها أفتح من يدي بثلاث درجات صرت أفتح منها :27: لكن الله يسامحك بغيت أموت من البرد:11: صراحة ما تحملت إلا بس 5 دقائق مو ربع ساعة المهم الخلطة ما تنفع نتائجها إلا من بعد أسبوع وانشاء الله بإذن الله سوف اخبركم بنتائج يوم الثلاثاء 14/11/1424 في تمام الساعة التاسعة مساء انتظروني لسديم جزيل الشكر لانها صراحة بطريقتها شجعتنا وبعد تنا عن الكسل والخمول بس البررررررررررررررررد تصلح أيام:41: بنات وصية لكم لنور الوجة والنشاط في البدن صلاة اخر الليل لو قبل الفجر بربع ساعة مع قراءة القرآن الكريم ما احلى اللحظة البيت هادىء والسكون والمنجاه مع الرب سبحان الله فيها متعة عظيمة بس لازم النوم بدري وهدى الله جميع بنات الاسلام الحمد لله على ها النعمة نعمة البدن والعافية والصحة سبحانك وبحمدك تبارك يا ذا الجلال والاكرام الله الله ربي لاأشرك به شيئا.....................
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحنـــــــــــــون
جزاك الله خير اختي الدانة

وياليت تقولين اي خلطة استعملتي 00 عارفتنا يالخليجيات حيل حيييل عجازات

يعني مالي خلق ادور عالخلطة 0 ولو تكتبينها اكون شاكرة لك

تحياتي 0الحنـــــــون
بنت الحســــــــــن
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله الي بيض وجه اختنا سدومه :27:
وانتي يا دانه بيتنا عسى دوم وجهج منور بالايمان والبركه باذن الله
وان شاء الله جميعا نستفاد من هالخلطات الحلوه