ااااااااه يابنات تعالوا شوووفوا ايش لقيت مع الشغاله

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات
الله يكفينا شرهم اللي مايخافوا من الله
طبعا انا جبتها من هنا والان خرجت من عندي وانا كنت كل فترة افتش عفشها ماالقى شي
المرة هذه طبعا رايحه مرة معد هي راجعه فقلت لازم افتش مضبوط
صرفتها برا البيت من غير ماتشك ان في شي وفتشت عفشها طبعا لقيت شباصه بنتي عندها ولقيت القلوس حقها برضو شايلته بنتي عمرها 8 سنين ولقيت السيور حقت سنتياناتي ولقيتها شايلة ملابسي الداخليه الله يحرقها
وشايله الحزام اللي يجي من القمصان الثلاثة قطع وربي حسيت ركبي كلها تتنفض ولقيت عندها ورقه مكتوب فيها طلاسم وعرفت انها حقت سحر الله يرد كيدها في نحرها والحمد لله ان زوجي انتبه وشالها انا ماجا في بالي ان فيها شي الله ينتقم منها وطبعا واجتها باللي لقيته لا ولها وجه تقول لي انتي هذه ملابس قديمة ما تبغيها قلت لها وان قديمة مالك شغل هذه حقتي مو حقتك يمكن ابغاها ايش دخلك لا ولابسه منها الاخت خليتها تفسخه ورميته في الشارع
بنااااااااااااات انتبهوا انتبهوا وحصنوا انفسكم وربي مافيهم وحده طيبة كلهم كلاب وحقيت اسحار
هذا غير حركاتها اللي لاحظتها عليها مع زوجي الله لا يوفقها بس ادبتها ومشيت
والان راحت جعلها بدون رجعه
95
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحياة علمتني
الله يستر عليك لاتسوي لك شي
fwoz
fwoz
حسبي الله عليها ونعم الوكيل
حصني نفسك وبنتك وزوجك والبيت كله
الله يرد كيدها في نحرها
غزلان ksa
غزلان ksa
الله يكفيك شرها
سأظل أنتظر الوعد
تصدقون يابنات

نحن أمي ربتنا على ( مافي شغاااااااااااااااااله قومي أشتغلي بنفسك .:angry:.. إلا لو عندنا عزيمة كبيرة نجيب وحده تسااااااااااااااااعد لا غير ....

أما شغااااله دايركت لا والف لا

أصلا أصلا ما أحب الشغالات ( ماليهم أمان )) وما أتخيل نفسي بشغاله في بيتي أحس نفسي مقيده جدا جدا ...

وزاد كرهي لهم من القصص اللي نسمعها ................

عسى تتوبين من الشغالات يا دلووووووعه أمها
خافي على نفسك وعلى زوجك و عيالك

أشتري الأمان بفلوسك

ولا والله لا أجي :024:

ودعواتكم لي بالزوج الصالح والذريه الصااااااااااااااااااااالحة
دلووووعة امها
الحياه علمتني
ان شاء الله مايصير شي

فوز
اي والله الله يرد كيدها في نحرها

غزلان
امين ياااااارب

شأظل انتظر الوعد
تصدقي اني طول عمري بدون شغاله بس جبتها لاني عندي بنوته صغيرة وكنت لسه والدة والدنيا ملخبطة عندي بس ان شاء الله الان برتب نفسي واشوووف لي وحده بس تجي تكوي
اللهم اكفنيها بما شئت
الله يسعدك ان شاء الله ويرزقك الزوج الصالح