كرهت عمري من هالشي ! يرحم امهاتكم ادخلوا

الصحة واللياقة

السلام والرحمــه ,,
بنات انا عندي شي تاعبني من 5 اشهــر وقــــآلب علي نفسيتي ومكرهني عيشتي :44:
..
انا يابنات اتعب جدا جدا جدا جدا من اي انفعـــــآل عــــآطفي يصير معـــآي !
يعني .. لاتهــآوشت مع احد على طول قلبي يقبض علي وكأنه احد طعن قلبي وتجيني ضربات سريييييعه جدا جدا مع كتمه بصدري وما اصحى الا وانا مـــــآسكه على قلبي واحس اني بيغمى علي او اني حموت خلاص وبتجيني جلطه !!
مهب بس لاتهاوشت لا !! حتى لو فرحت لموقف يصير معاي نفس الشي ! وحتى وانا مثلا اتابع مسلسل او فيلم وجــآ مشهد يحمس او شي احس بطعنه بقلبي وضربات سرريعه وكتمه واقعد ماسكه على قلبي لين ينتهي الموقف :44: !
اليوم كنا عالبحر مع اهلي بالسياره وفجأة بدت تصير مضــآربة شباب بجنبنا ويوم بدأو يشبكون بالايادي وانا اناظر والناس كلها بواري .. حسيت بانقباض قوي بقلبي وطعنات قويه واختنقت مع ضربات حسيتها بتخرج مني وحسيت اني شوي بيغمى علي بالسياره وقعدت ماسكه قلبي واتشهد ..
:(

بنات .. مين تفهمني وش هذا اللي احس فيه ؟؟؟
هل فيكم وحده جتها الاعراض هذي !!

علما بانه لي 5 اشهر اعاني من ارتجاع بالمريء وفتق بالحجاب الحاجز والتهاب بالمعده وقولون عصبي شدييييد ومنتفخ علي !!!
ورحت دكتورة قلب وعملت لي الايكو (اشعه تلفزيونيه) وقالت لي كل شي سليم
هل ممكن يكون القولون العصبي مسوي كذا ؟ او الفتق ؟

طمنوني الله يستر عليكم
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرووووب نجد
غرووووب نجد
ماتشوفين شر ياقلبي

واسأل الله العلي العظيم ان يشفيك

انا مثلك تجيني هالحاله اذا عصبت
الشماليهـ
الشماليهـ
الله يشفيك ويخفف عنك بالنسبه للقولون العصبي يمكن يكون له اثر في انفعالات الشخص سلبيه او ايجابيه انتي حاولي تدريجيا
تتجنبين المؤثرات اللي حولك ترا استمرارك بالزعل وبالحساسيه الزايده راح يأثر عليك ادري بتقولين الكلام سهل لكن صدقيني
التدرج في كل مشكله هو حلها يعني حاولي قد ماتقدرين تكونين بارده تجاه اي موقف والله يسعدك حبيبتي دنياااا واخره
( نوال )
( نوال )
رفع لعيونك

لا اله الا الله
قمر قلبي
قمر قلبي
***** الله مافيه شي بس ممكن يكون اجهاد في عضلة القلب بسبب القولون ومشاكل المعده
شفاك الله
بنت سدير الشمرية
ممكن شي نفسي

وراجعي الطبيب المختص أحسن لك