um reema
um reema
مع كل الإحترام للأخت صاحبة الموضوع
ولكن لا أعتقد أنه من المفروض أنك تسوين موضوع كذا
لأن فيه ناس كثير يثقون بمصادقية منتديات حواء ومواضيعها
كيف تحكمين على شركة بأنها فاشلة وتتسببين بالضرر لها ؟؟
مع أنه لا علم لي بشركة موبايلي .. ولكن لا يحق لك التشهير بها
بهذه الطريقة ..
عذرا أختي الفاضلة .. تذكري أن كل ما تكتبين سوف تحاسبين عليه
ولك جزيل الشكر .. وأرجو أنك ما تفهمين كلامي غلط
بنت الحرية ملاك
ما اقدر ادلو بدلوي!!!!!!!!!! بس يمكن لانها جديدة ولازم نمهلهم اشوي وقت على شان تتحسن الخدمات ويجيبو ابراج تنتشر في جميع انحاء المملكة

بس من جد جوال الباندا مع كل شريحة(طيب والي يبي الفارس)هههههههههههه
ستايلي
ستايلي
انا طلعت شريحة موبايلي ومميزاتهاا ممتازه ... بس يحدث تقطيع لانه لاازم الشركه في بدايتتهاا ..وش تتوقعوون ؟؟ الصبر جميل

وارررحم من الاتصاالات الي صررناا كناا عبيد لهاااااااااااا

ونكالا فيها راح نحوول لااي شركه منافسه

ومره ثانييه اقولكم الصبرررر جميل

تحيااتي
شواطئ
شواطئ
موبايلي من قبل ما تبدأ والاتصالات السعودية مهاجمتها بالاشاعات في المنتديات الكبيرة

مع احترامي لك جرح يقتل << تراني ما اقصدك بهالكلام
جـرح يقتـل
جـرح يقتـل
مع كل الإحترام للأخت صاحبة الموضوع ولكن لا أعتقد أنه من المفروض أنك تسوين موضوع كذا لأن فيه ناس كثير يثقون بمصادقية منتديات حواء ومواضيعها كيف تحكمين على شركة بأنها فاشلة وتتسببين بالضرر لها ؟؟ مع أنه لا علم لي بشركة موبايلي .. ولكن لا يحق لك التشهير بها بهذه الطريقة .. عذرا أختي الفاضلة .. تذكري أن كل ما تكتبين سوف تحاسبين عليه ولك جزيل الشكر .. وأرجو أنك ما تفهمين كلامي غلط
مع كل الإحترام للأخت صاحبة الموضوع ولكن لا أعتقد أنه من المفروض أنك تسوين موضوع كذا لأن فيه...
طبعا يثقون بمصداقية الموقع لاننا مانقول الا الصدق والصدق اللي صار معنا
ومفروض الف مره اني اسوي كذا وباكثر من منتدى . لانهم غشوني وباعوني شرائح مو شريحه وكلها عاطله عن العمل وخسروني الله يخسرهم .. هم شركه كبيره ويجنون من ورانا ملايين .. لكن انا اللي على باب الله وهاجه من شركة الاتصالات يجون يبيعوني شرايح خربانه ؟؟ ماتشتغل ؟؟ مايخافون الله ؟؟ مايقولون لسه ماشتغلت اصبري علينا لين تشتغل ؟؟؟ يخسروني وبس يعني ؟؟ بالله انا وش اجلس اسوي الحين بالجوال والثلاث شرايح ؟ اقطع بصل ولا اقشر بطاطس ؟ ومن بيعوضني عن الفلوس اللي دفعتها ؟
الشركه بدأت بخدمه سيئه وراحت علينا فلوسنا وهذا تحذير على شان باقي البنات مايخسرون زيي
ولو انتي مكاني سويتي اعظم ومايحس بالجمره الا واطيها
وانا بحاسب على كلامي وهو صدق .. وهم بيحاسبون على كلامهم يوم يقولون انها صالحه وهو كذب بكذذذب حسبي عليهم
اما اني سببت ضرر لها ضحكتيني والله .. يختي ماتضرر الا انا وامثالي ولا هي ماجابت خبر