<<همسة غلا>>
<<همسة غلا>>
يعطيك الف عافيه اخي ارزاق مقسومه لكن اسألتي كانت واضحه س/ من وين اقدر احصل على البرامج الي تبع التداول ؟؟؟؟؟ س / كيف اقدر ادرب عليها ، خاصة اني مبتدئه؟؟؟؟؟ شاكرة ومقدرة للك مجهودك الرائع
يعطيك الف عافيه اخي ارزاق مقسومه لكن اسألتي كانت واضحه س/ من وين اقدر احصل على البرامج...
اشكرك اخوي ارزاق مقسومه على رحابة صدرك

وتقبل الأستفسارات وسرعة الرد
جعله الله في ميزان حسناتك
حنين الفهد
حنين الفهد
ممكن استشيركم بشركه مبرد00لي اسهم فيها من سعر 300 واللحين ولله الحمد مرتفعه بس هل ابيعها والا انتظر واخليها استثمار لمده شهر00ياليت تفيدونى وجزاكم الله خير00
سُمُوحه ..
سُمُوحه ..
يعطيك الف عافيه اخي ارزاق مقسومه لكن اسألتي كانت واضحه س/ من وين اقدر احصل على البرامج الي تبع التداول ؟؟؟؟؟ س / كيف اقدر ادرب عليها ، خاصة اني مبتدئه؟؟؟؟؟ شاكرة ومقدرة للك مجهودك الرائع
يعطيك الف عافيه اخي ارزاق مقسومه لكن اسألتي كانت واضحه س/ من وين اقدر احصل على البرامج...
السلام عليـكم ..
مســاء الخير ..

اخوي الله يجزاك خير .. انا قريت صفحات كثيرة وماشاء الله تبارك الله
لقيت توصياتك تماام :) ماشاء الله تبارك الله..

خاصة اني قررت قريب اشتري مع اني ماحبيت السوق
بس بأبدا بمبلغ صغير .. واذا تكرمت ابي توصيتك وش اشتري السبت
بس ودي باسهم استثمار على مدى شهر _شهرين مو اكثر ..

* قريت وسمعت انه راح يكون في تصحيح للاسعار واشوف حتى الناس بدوا
يبيعون بحيث انهم سمعوا ان السوق بينزل نزلة قوية ..

وخاصة ان شغلي مختص بالاستثمار .. فالله يجزاك خير .. اذا عندك خلفية
عن هالتصحيح بس نفهم ايش سالفته ؟

ومشكوور اخوي ..
وجزاك الله كل خير وجعل ماقدمته خالصا لوجهه الكريم ..

:)
ورد الشرقية
ورد الشرقية
وينك يابو الارزاق انا كل مادخل النت تطلع واذا طلعت ادخل
الله يعافيك ولو مافيها كلافه عليك ترسلي على الخاص اسماءالمنتديات والثقات ولا يومرعليك
ومشكوور على الرد وتصدق فكرة البيع حلوه بس ابصبر عليها حتى اصيرمن الهواميرررر(هههههههههههههه) مع السموحه......................
ورد الشرقية
ورد الشرقية
:27: وينك يابو الارزاق انا كل مادخل النت تطلع واذا طلعت ادخل
الله يعافيك ولو مافيها كلافه عليك ترسلي على الخاص اسماءالمنتديات والثقات ولا يومرعليك :D
ومشكوور على الرد وتصدق فكرة البيع حلوه بس ابصبر عليها حتى اصيرمن الهواميرررر(هههههههههههههه) مع السموحه......................