دينا ^_^

دينا ^_^ @dyna_32

عضوة جديدة

لكل من شارك في برودكاآست زوجية ~إهدآء مني لكم··^_^

الأسرة والمجتمع

فيه سعودي ومصري وسوري وسوداني

تتوقعووووون بقول نكته؟!

إقرأوا الفتوى وإنتم تفهمون قصدي

سئل الشيخ~محمد بن محمد بن مختار الشنقيطي' حفظه الله
س / ماحكم (النكته) إذا تم تسمية بلد معين أو قبيلة معينه كقولنا كان هناك رجل من قبيلة كذا فعل كذا وكذا على سبيل السخرية؟
فقال حفظه الله: هذي غيبة لكل أفراد القبيلة
وكلهم غرماؤك يوم القيامة
ويقتصون منك عند الله في يومعظيم يقتص الله فيه للبهائم من بعضها فكيف بلبشر الأسوياء المكلفين؟؟؟!!!
ويزداد الأمر سوءا إذا كانت النكته ضد قومية أو جنسية معينة فعندها يزيد غرماؤك يوم القيامة. .

أنت في ذلك اليوم تحتاج الحسنه الواحدة فكيف ستواجه هؤلاء الغرماء جميعا؟؟؟يوم القيامة

إن الأمر مخيف وخطير ولابد له من توبة عاجلة.......

ليه لازم تنشر ها المعلومه؟؟؟؟ لإنك بإذن الله بذلك قد تكون ذبيت عن عرض ملايين من أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم..

وأديت واجبك تجاههم بإذن الله

وطبعا كلنا نعرف إنتشار النكت عن البلدان والأجناس حتى القبائل والعوائل ماسلموا من النكت

على لسان إحدى الأخوات فتحت التلفزون وإذا بالشيخ يحكي بس قال شيئ صعقني

تاخذين ذنب كل واحد حشيتي فيه قلت هالكلام مو جديد ~~~~ قال يوم القيامة تعرض عليك أعمالك ومن بينها __لواط _ سحاق _ زنا _ ربا _عقوق والدين_ أكل مل اليتيم _ سرقة _ كذب _ شرب خمر _ لعب قمار·····إلخ
تصرخين لحظتها يارب من وين لي هذا وأنا والله مازنيت ولا ولا ولا!!
هذي كلها سيئاتهم اللي أخذتيها من الغيبة فيهم وهم وهم حسناتي يتنعمون فيها_ في وقت أنا أكون ميته أحتاج حسنه وحدة __ وأنرمي بجهنم بسبب ذنوبهم اللي جمعتها وطهرتهم منها؟!!!!

طيب إقرأوا هنا الطامة

قال الرسول عليه الصلاة والسلام (لما عرج بي مررت بأقوم لهم أظفار من نحاس يخمشون وجوههم وصدورهم ' فقلت: من هؤلاء ياجبريل ؟ قال: الذين يأكلون لحوم الناس ويقعون في أعراضهم

سامحوني إذا تكلمت عن وحدة فيكم وأنا محلله الجميع '' كل وحدة تقرأها تقول للي تعرفهم
ترى إحنا مسؤولين عن أي علم نعرفه وما نوصله

اللي يقدر ينشرها ينشرها ماراح ياخذ من الوقت إلا القليل ومن الأجر الكثير بإذن الله..

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..

لاحول ولا قوة إلا بالله _ :44:
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام يوسف 2011
ام يوسف 2011
الله يسامحنا ويسامحك ويسامح كل مسلم ويغفر الزلات انه غفورٌ رحيم
الفراشه المبخوته
جزاك الله خيرا
اللهم اغفر لنا زلاتنا .. واعفو عنا اللهم امين
سوسة المكسوفة
يارب رحمتك
شروق الشمس مرتين
ربي يجزاك الجنة ربي يعفو عنا وعن اخواننا المسلمين عندنا تهاون كثير بالنكت يااااااااااااارب تغفر لنا وترحمنا وتصفح عنا
موقي دوز
موقي دوز
الله يجزاتس خير ةالله يتوب علينا