شجون جده

شجون جده @shgon_gdh

عضوة نشيطة

انا في ورطه تكفون يابنات لاتبخلون علي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابنات حواء ابغى فزعتكم ابوي ناوي يسوي عزومه يوم الاربعاء او الجمعه لناس مهمين وكبار وانا من يومي افكر وش اسوي وكيف اضمن ان الاكل يكون حار

لانهم يجون وقت الفطور وفيه عزومه عشاء وماعندنا مقلط عشان انسق السفره تكفون يابنات بصراحه ماعندي خبره مره

وابغى اعرف كيف ارتب السفره ومتى احضر بالضبط وعادي اذا جو وانا محضره الاكل ؟ بنفس الوقت اخاف يبرد وكمان مستحيل احط الصحون بلستك افكر اشتري صحون جديده تكون لايقه حق الضيوف

تقريبا عددهم 11 او 12 رجال والحلو بالموضوع ان مجلسنا كل فرشه جديد والحمدالله من يوم ماابوي قلي البارحه على العزومه وانا بس افكر وش نسوي وش افكاركم يابنات تكفون
حتى ابغى افكاركم بخصوص الاطباق عطوني اي طبق واذا تذكرون لي رابط له نزلوه لي اكيد تعرفون وش يحبون اكثر الرجال من اكل عاد السمبوسه بالجبنه وخليه نحل بالصداره :)
المشكله مافي احد ممكن يساعد ابوي على ترتيب السفره تشوفوني محتاسه :icon36:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شعري اشقر
شعري اشقر
هلا وسهلا ياشجون ويعطيك العافيه مقدما على العزيمة ويارب تاخذي اجر الرجال في الفطور اقولك خلي الفطور على دفعتين الاول قهو ة ونوعين تمر ورطب وزنود الست وحلى في بلاسيه يتوزع وبعدين يروحون يصلون الرجال في المسجد وتصلي انتي وتطلبي من الله المعونه واقومي تحضري السفرة يبغالك الصوالي حقيت البوفيهات الي تحتها شموع وتسخن الاكل هذي تكون للشربه والمكرونهوالاشيا الساخنه ويبغالك تروحي عالم التوفير الي جنب البشوات فيه مواعين تحفه زي ايكيا والصحن الواحد بخمس ريال روعه الحلى الي في صواني خليه بعد مايقومون ويتهضم الاكل بنص ساعه وزعي كم نوع حلى في صحن لكل شخص فهمتي وربي يكون معاك واتمنى اكون افدتك يالغلا
شجون جده
شجون جده
ماظن ابوي يرضى ان الاكل يكون على دفعتين والله الفكره هذي افضل بس تعرفين هم كذا يبون كل شي مره وحده

وحلوه فكرة الصواني الي تحتها شموع وبجرب اروح عالم التوفير تكفين ابغى اعرف وش اطبخ لهم بعد وايش افضل طريقه لترتيب السفره
قلوب ملونة
قلوب ملونة
الله يوفقك ويعينك / ماتوقع الرجال الكبار من النوع اللي يغفون لأنفسهم

فأفضل انك توزعين الاكل بصحون التقديم على السفرة *احنا مان عندنا

فطرة الجمعه اللي راحت ل 8 اشخاص وكنت محتاسة زيك والحمدلله عدت

انت عندك وقت الحين لفي السمبوسة والكبة وفرزنيها والحلويات سويها قبلها بليلة

والشوربة ومكرونة وصينية دجاج بالتوست وصينية.منتو وسلطات وحلويات قكايف

مثلثات سميد ومهلبيه وجلي او كريم كراميل وحلا نوع ثاني زي بسبوسة الجالكسي منظرها حلو

وطعهما كمان
قلوب ملونة
قلوب ملونة
تصحيح الكلمات
يغرفون
كان
قطايف

وموفقه
هذا أنا ميهاف
هذا أنا ميهاف
اشتري السخانات وحطي الاكل فيهاا ووزعي الاطباق وهم يحطوو
والاتنسي الملاعق الكبار