برستيج 3
برستيج 3
البنات ماقصرو وانا بحكم اني ام لخديج جاء علئ ٢٥ اسبوع وتعبت معه من الشرقه وطلع معه ارتجاع بفم المعده واعطوني دواء يمنع الارتجاع اسمه زانتاك اعطيه مرتين باليوم ٢من عشره بس الحمدلله خفت الشرقه ولاعاد جته الحمدلله وفيه طريقه ثانيه علمني الدكتور عليها اذا جته الشرقه ارفعيه واقلبيه على بطنه ونزلي راسه تحت شوي واضربي على ظهره لين يرجع له النفس بس ضرب خفيف عشان ينزل الحليب من الرئه وماتسبب له التهابات فيها من كثر الشرقات ورضعيه شوي وطلعيها عشان النفس وحطيه اثناء الرضاعه بوضعيه الجلوس عشان ينزل الحليب للمعده ومايشرق وتروح للرئه وارفعي راسه شوي عشان يقدر يتنفس ولايرجع الحليب وهونايم ويشرقه والامساك حطي كم نقطه زيت زيتون مع الحليب او غيري الحليب افضل والله يخليه لك
البنات ماقصرو وانا بحكم اني ام لخديج جاء علئ ٢٥ اسبوع وتعبت معه من الشرقه وطلع معه ارتجاع بفم...
الله يحفظه ويشفيه
Um Abrar
Um Abrar
احب افيدك عن الرجفه لاني عانيت منها كثير سبحان الله جات لاثنين من عيالي فجاه الطفل يرجف كأنه بيتشنج تقعد معاه يمكن 3او5دقايق بعدين تختفي تتكررخلال الاسبوع وكنت وقتها اموت من الخوف كنت اظن انها شي يخص المخ لكن الحمدلله رحت للدكتور وقال اول شي نعمل تحاليل للسكر والبوتاسيم والمغنسيوم لان الرجفه تكون نقص هالفيتامينات او مرض السكر بعدين نفكر باالاعصاب والحمد لله النتايج سليمه بعدين طلب مني الدكتوروقت الرجفه امسك العضو الي يرجف سوا كانت اليداو الرجل اذ وقفت الرجفه معناه حاله في الطب اسمها جتا واذا استمرت الرجفه اراجع الطبيب ولله الحمد كل ماتيجي الرجفه امسك العضو توقف الرجفه عرفت انها الحاله جتا استمرت مع عيالي شهرين بعدين تختفي بدون علاج واي استفسار عالخاص ياقلبي والله يشفيه ويحفظه لك
احب افيدك عن الرجفه لاني عانيت منها كثير سبحان الله جات لاثنين من عيالي فجاه الطفل يرجف كأنه...
والله سجلت عشان ارد عليك..
بالنسبه للشرقة والله كأنك تتكلمين عن بنتي.. والكل يقول كرعيها بعد ما ترضع مزبوط و ناس تقول خلي راسها عالي على منشفه او مخده وناس تقول لا خلي راسها مايل وجسمها اعلى من راسها ! وتعبت وصرت مرعوبه مررررررررررررررررررررررررررررة لا تموت بيدي المسكينه!
لدرجة انها احيانا تشرق بدون صوت.. فجأة القى عيونها بحلقت ووجهها صار ازرق..
الين ربي سخر لي وحدة وقالت لي:
لأ تنام على ظهرها ابدا ابدا.. لما تبي تنومي ولدك خذي منشفه ولفيها على شكل اسطوانه وحطي ولدك على جنبه اليمين او اليسار وحطي المنشفه ورا ظهره عشان تسنده وما يرجع ينسدح على ظهره.. والله صارت بنتي حتا لما تشرق على طول تخرج الحليب مو ينشب بحلقها وينكتم نفسها... وبعدين شوي شوي بدا تخف وصارت الحمد لله احسن.. يمكن على 3 او 4 شهور راحت الحاله يارب لك الحمد والشكر يارب..
والله سجلت على شان افيدك لاني والله اذكر كيف كانت بنتي تشرق والله كنت اقول البنت بتروح مني..
وبس انتبهي له والله يحفظه لك ولا يريكم مكروه..
شهوده@
شهوده@
يابنات انا نفسكم بنتي خدج وانا بكر ما اعرف شي
شهوده@
شهوده@
انا ماخرمت اذن بنتي للحين اخاف عليها يمكن لانها خدج بنات مين رمت بنتها وهي خدج الله يجزاها الجنه للي تقولي
jejeeid
jejeeid
بحكم تجربتي وكوني ام لخديجين واحد ولد في للاسبوع ٣٢ والثاني ٣٦ رح حاول ساعده باللي اعرفه ١: للشرقة خذي منديل طويل شوي ١متر x ٠،٥ متر واطويه وحطيه تحت راسه كمخدة عشان ما يرجع واحرصي دايما تكرعيه عدة مرات قبل ما تنوميه. ٢: للرجفة اذا متأكدة مو برد او حرارته مرتفعة ضروووووري خذيه للدكتور لانه ممكن يكون صرع . ٣: للامساك غيري الحليب اذا بتعطيه صناعي واحسن حليب جربته هو بليميل بلس
بحكم تجربتي وكوني ام لخديجين واحد ولد في للاسبوع ٣٢ والثاني ٣٦ رح حاول ساعده باللي اعرفه ١:...
36 مو خديج دا اول اسبوع في التاسع