jumeira

jumeira @jumeira

محررة فضية

والله شي يطير الارداف والزنود والكرش وربي انه شي عجيب حتى الصدر يصير مشدودددددد(uae)

سوق عالم حواء التجاري

والله شي يطير الارداف والزنود والكرش وربي انه شي عجيب حتى الصدر يصير مشدوددددددددددد

هذا يا بنات جل اسباني
كنت مع خالتي رايحين لدكتور تجميل تبي تشفط منطقه الذقن لانها مترهله عندها وواضحه
فلاحظ انها خايفه وايد فقالها اذا انتي متردده بجرب معاج جل قوي اذا فادج راح نكنسل عمليه التجميل

وعطاها اسمه ورحنا شريناه وكان غالي جدا وعموما والله يا بنات انا استخدمته بعد وخلال اسبوع لاحظت الفرق
وخالتي بعد شهر قرر الدكتور انها ماتحتاج عمليه ابدا بنسبه 44% قل الحجم ,51% راح الترهل وطلب منها الاستمرار باستخدامه بعد شهرين وتلف المنطقه فباندج ( المشد الخاص للكسور والجروح ) علشان تسرع من عمليه التذويب

انا استخدمته لزنودي وصدري وبطني وانا من رديت من السفر صارلي شهرين ماحبيت انزله لين اشوف النتائج والحمدلله الحمدلله والله يا بنات نقصت درجه من مقاسي والله العظيم وانا نازله بشهرين على هالخطه 10 كيلو بدون ريجيم
وانا كل اللي كنت اسويه اشرب شاي الاعشاب مال ام فهد وادهن بليل ومرات اربط زنودي فباندج او ايشارب ومرات لا
اللي تبي تستفيد من خبرتي بهل شي وعلى ضمانتي وانا يبت معاي جم حبه وفرقتـهم بعلب حجم كبير وصغير

الكبير بسعر 25 دينار
الصغير 17 دينار
والصغير مناسب لمنطقه الذقن الصدر الزوائد الصغيره بالجسم
الكبير للارداف والكرش والقفا ( الظهر من فوق )

طريقه استخدامه سهله : تدهنين المنطقه مره او مرتين باليوم وراح تحسين بحراره ودلكي المنطقه حححححححححححححيل ونفس التقرص حيل لمده ربع ساعه وسلامتج وشوفي النتايج الرهيبه
لبسي قبل استخدامه اي لبس ضيج عليج وبعد شهر رجعي قيسيه !!

منقول من موضوع امثال واللي حابه اتشوف صورة المنتج تدخل هاللنك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=393213

فقط لبنات الامرات لاني مندوبة امثال في الامارات (دبي)

وسعره بالدرهم 315 للكبير و 215 للصغير

الدفع مقدما بالصراف و الشحن بالارمكس :)

تحياتي
29
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام محمد الخلطات
بالتوفيق ان شاء الله
!! اليتيمه !!
!! اليتيمه !!
مرحباا..

اذا الوحده مسويه عمليه قيصيريه مرتين ايوز لها تستخدمه.؟؟؟
jumeira
jumeira
الغاليه انا ماادري بس ارسلت رساله لامثال وسالتها و يوم بترد علي بخبرج :)
أمثـــال
أمثـــال
بالتوفيق جميره وقواج الله
اختي اذا قيصريه ومر عليها فوق السنه مافي مشكله ولكن لا تدهنين خط العمليه لان الجل حار وغيره من البطن مافي مشكله
أمولــــــــه
طيب في توصيل للسعوديه
الشي الثاني بنات بكل امانه تتوقعو انه يشد الترهلات ويوخر السيلوليت والا لا..