0حنين0

0حنين0 @0hnyn0

عضوة جديدة

مين جتها اعراض ولاده بالثامن وعدت علئ خير وكملت للتاسع؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم..
انا قبل البارح كنت جايه من سفر وتعبت وجاني طلق فتح الرحم معي4س..وتنومت بالمستشفئ امس وطلعت اليوم الصباح واعطوني ابرة للرئه وقالوا لي مافيه طلق ابد لمدة24ساعه تبين تطلعين للبيت،وانا وافقت طوالي وطلعت..
ونزلت معي وانتوا بكرامه امس الصباح بعد ماجيتهم بساعتين تقريبا حوالي الساعه6الصبح افراز اصفر مع خيوط دم عرفت انها السداده وقتها كان الطلق معي خاف شوي والرحم تسكر 1س،يعني صارر3س..وبعدها بساعه خف الطلق بالمره وودوني ع التنويم امس النهار كله وانا تجيني افرازات خفيفه مره وردي مره بني مره شفافه مع شوي دم ..بس ابدا مو نزيف حتئ،ملابسي الداخليه نظيفه لان الكميه قليله وبما اني لي اسبوعين بالثامن فخفت اني اعلمهم بالافرازات هذي ويسوون لي كشف للرحم من جديد ويحرضونه ع الفتح فسكتت لما كانت الدكتوره تسالني اذا فيه دم كنت اقول لا ..لان سوت لي اشعه وقالت وضع المشيمه ممتاز ..فتأكدت ان الي نزل مني ابدا مو من المشيمه ..وقريت كثير بالنت انو البكريه لما تنزل عليها السدادة تطول بعدها ع بال ماتولد ..ممكن ايام ممكن،اسبوع ..
مين يابنات مرت بنفس التجربه ونزلت عليها السداده وماولدت بعدها علطول خصوصا اذا كنتي بكريه..
ومين الي جتها اعراض ولاده بالشهر الثامن،وعدت ع خير..انا طلبت من الدكتوره تعطيني مثبتات ورفضت من غير مااعرف السبب وافكر اروح لطبيبتي بالمستوصف الخاص تصرفها لي ..هل تنصحوني فيها...؟

وجزاكم الله الف خيررر..وسامحوني كلامي مو مرتب
6
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بكاء قلب 1400
بكاء قلب 1400
الله ييسر امرك بس ***** الله وضعك مطمئن مادامك بنص الثامن و***** الله تكملين ال ﺍﻟﺘﺎﺳﻊ
eerr
eerr
السداده افرازات ثقييييييله ومتماسكه وبعضها يكون معها دم وبعضها لا 

دام اخذتي ابرة الرئه ووزن الجنين فوق 2كيلو فماعليك خلاف ان شاءالله حتي لو ولدتي الحين ماراح يحتاج طفلك حضانه 

انا جاني طلق مستمر في الثامن والرحم فتح 1سانتي واخذت ابره الرئه ودخلت التاسع واخذت 6ايام وولدت 
zaizoon
zaizoon
انا صار معي باخر التامن تشنجات اخدت ابرة مهدئة و الحمد لله عدت عخير و اخدت من التاسع 3 اسابيع وولدت
الله ييسر حملك و يتممه و يسهل ولادتك و يفرحك بشوفة طفلك سليم معافى
♡ ملكة نفسي ♡
♡ ملكة نفسي ♡
انا صار لي كذا بأول الثامن نزل علي دم وعطتني الدكتوره ابره وقالت اهم شي الراااحه ماتتحركين
لاتخافين ياعسل..كمان قريبتي ولدت بأول الثامن والحين ولدها كبير بسم الله عليه
الله يسهلك ويحفظلك 
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
بتكلم معاك باللي صار مع اختي
جاها طلق وحمى واعطوها ابرة الرئه للطفل
ومدة يوم ونص وولدة طبيعي بالثامن
والحمدلله فديته حبيبي ولدها مافيه الا العافيه يارب لك الحمد
لاتخافين الطب تطور وابرة الرئه هذي تهيئ الرئه وتسرع في اكتمال نموها او تهيئها للولاده فلا تخافين لو ولدتي
السداده غالبا تجي الولاده بعدها ب3 او 4 ايام للبكريه
اما لغير البكريه فما تطول ابد
اهم شيئ وانا اختك كثري من الاستغفار وارتاحي ووكلي امرك لله
وكثري من قول لاحول ولاقوة الا بالله
لانك بها الكلمه توكلين كامل امرك لله
ولا تخافين ولا تقلقين عشان الضغط لايرتفع لان الضغط لو ارتفع يعجل من الولاده والضغط ويتعب البيبي كمان
لازم تهدين نفسك قدر الامكان وتكونين بنفس مطمئنه راضيه
وربي يقومك بالسلامه