اخفي جروحي
اخفي جروحي
  جزاكم الله الف خير اخواتي والله  مره ارتاحت من نصيحتكم لي  
  جزاكم الله الف خير اخواتي والله  مره ارتاحت من نصيحتكم لي  
حبيبتي كلمي احد يصلح بينكم انتي الله يهديك من الأول غلطتي مااستشرتي احد بسالفه الفلوس لا زوجك لا باقي اهلك لا اخوك لا عيالك مايصير بس الي صار صار الحين كلمي اخوك وفهميه السالفه عل وعسي يصلح بينكم واذا رجعت العلاقه قولي لهم علي الفلوس عادي يسلم راسكم حتي لو تسددون كل فتره مبلغ لين الله يفرجها

اامين يا رب.      صادقة والله وذي خلطتي.  ان  صدقتهم.    

سامحيهم واعفي عنهم
ليس الواصل بالمكافئ إنما الواصل من إذا قطعت رحمه يصلها
اعتبري الفلوس صدقة لوجه الله ويعوضك ربي عنها خير
ولا تعطينهم أي مبلغ مرة ثانية كسلف إنما فقط كصلة رحم
فلوسك اللي راحت ماأعتقد ترجع لك لكن حاولي تطلعين من المشكلة بأكبر قدر من الأجر وأيضا بدرس
أمك لاتنسينها وبريها بالمبلغ اللي تقدرين عليه

جزاك الله خير.   وربي بكيت من كلامك.     
ميمآ و بس
ميمآ و بس
يالله .. حطيت نفسي مكانك والله شي يحرق القلب مو عشان الفلوس طز فالفلوس .. عشان عرفتهم وعرفت حقيقتهم ...
يالله .. وربي انحرق دمي .. الله يعوضك خير وانسي الفلوس اذا ودك ترتاحي نفسيا وترجعوا مثل اول .. مع اني اشوفك غلطانه من زمان تدري ليه ..
الحين الي بامريكا واستراليا يجو كل سنه يشوفوا اهاليهم وانتي ماتزوريهم الا كل 8 او 9 سنوات مره ..
والله كثير جدا ..... والبعيد عن العين بعيد عن القلب الله يسعد ايامك ويصفي النفوس .
مياسة الصغيرة
مياسة الصغيرة
اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب 
سيبينا من سالفة الفلوس 
كيف يهنالك بال تسيبي امك ثمان سنوات بدون ماتكحلي عينك بشوفتها 
و الله اذا فقدتيها راح تبكي دم على تفريطك 
فين ساكنة انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
اخفي جروحي
اخفي جروحي
    جزاكم الله الف خير  يا اخواتي منجد انكم اخوات في الله   الله يجزاكم خير   
اخفي جروحي
اخفي جروحي
 ميما وبس.   تسلمين حبيبتي.   والله انصدمت ان عرفتهم. واخوات الي يسالو   سبب سفري لاهلي. ظروفي  صعبة  عيالي 3 لسا صغار. و زوجي رافض  بسسبب العيال.      اختي يوشا خانم.  لا والله ربي شاهد علي ان عمري ما قصرت معهم في شي.  ارسل لهم  كل شي من هنا.  بس مدري ليش صار كذا.   اختي مياسة.   الحمدلله امي تجي عندي كل مده لعمره.  و الحمدلله. ماقصر معها في شي الله يحفظ امهاتنا ي رب  

لا تنسوني في دعاء كم