أم الأمول

أم الأمول @am_alamol

عضوة نشيطة

مشكلتي مع أهل الزوج

الأسرة والمجتمع

انا متزوجة من 4 سنين كنا ساكنين منطقة ثانية بحكم دراسته وبعد سنة رجعنا في مدينة أهله واستقرينا في غرفة وحمام فوق أهله وأبو زوجي أعطى كل ولد أرض يعني قسم الميراث وزوجي وانا سوينا جمعية وبنى البيت على قد حالنا غرفتين وصالة ومطبخ وحمام في سنتين بعد بكاء وحنة مني وأبغى بييييت لأن أهل زوجي مانعين أن أهلي يزورون عندي وحسبي الله ونعم الوكيل المهم بعد ما بنى البيت وخلص اكتشفت أن أهله حطين عيونهم على البيت تخيلو قرابة ثلاث سنين حاكرة نفسي بين أربع
جدران وساعدت زوجي في بناية البيت في الأخير أبوه يبغى يسكن مع بناته وزوجته للعلم أخوات زوجي في منهم مطلقات ومنهم ما تزوجو الله يرزقهم وأم زوجي ما تبغى تزوجهم تقول الرجال ما لهم أمان ومدري وشو وزوجي كل المصاريف علينا وراتبه فقط ألفين خمسمائة ريال فقط الحين احنا سكنا من شهرين وأبو زوجي لمن جانا قال حسبتك على نياتك طلعتي منتي هينة اخذتي البيت واحنا نبغى ناخذ شوفي لو أخذنا منك البيت لا تقعدي تبكين مع العلم هما ساكنين في بيت 3 غرف ومحامين وصالة بس يبغون بيتي للسياحة لأن فيها حوش والجو مرة حلو في الحارة هذي لانها فوق الجبل يبغون يجون ويقعدو بس أسبوعين في الشهر ويرجعو بيتهم في حارة هادية وبيتي في حارة مزعجة وهم ما يحبون الإزعاج
والله ما صدقت على الله اني أسكن بيت ملك والحين يبغون يأخذون وكل شوي زايرينا كلهم ويتغدون يتعشون وانا نفاس وأخواته ما يساعدوني يمكن يسو كذا عشان اطلع من البيت لا تقولو جيبي خدامة لأن مجتمعنا وزوجي مرة محافظين وما يجوز الخدامة وأم زوجي حتى إذا زوجي ساعدني مدري وش يصير فيها استغفر الله
اللي عندها حل تعطيني أدعو لي الله يفرج همي
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام البنوته العسل
الله يعينك الراي يرجع لزوجك بالنهايه اذا لزمكم
الامر الشكوى لله قسمي بيتك ع كيفك
ترف بنت الاسلام
ترف بنت الاسلام
معليش اختي بس مدري ليش احس انك مبالغه
في سب اهل زوجك كل شي حاطته عليهم
و وش دخلهم يمنعون اهلك من زيارتك
مو من حقهم يمنعونهم
الحل اسكني ببيت اهلك دامهم مثل ماتقولين اذا كنتي صادقه مارا يفكون عنك ابد
الله يكون بعونك
منوش أم شعر منكوش
الله يفرج همك ويكون بعونك.
ام النور والنوير
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياحليلس ياصبيح في حريم مو بكيفهن والله اعرف وحده بس خلاها اسبوع تنفس هددها يطلق يقول تبين تنفسين اجلسي عندهم وعيالي معي يظغط عليها وتلقينها غصب تتجاوب معه يلوي ذراعها بالعيال ماعاد بها رجال مابقى الا الذكور
ام النور والنوير
اللي فهمته يعني بس زياره مو استقرار عندكم جيبي شغاله وتحججي بالتعب تبطحي وتوجعي وقولي انشغل مع البيبي مانام زين جيبي الشغاله اللي باليوميه يمكن ينفع معه الحيله بس حبيت اسالس ضمنتي حقس من البيت سجلتي ورقه بكل قرش دفعتيه او لا