نودي7
نودي7
يسعد مساءك انا تصدق احلامي لما اكون حامل سبحان الله احلم بشي ويصير سواء عن جنس الجنين او حياتي مثلا حلمت ان فيه سحر ببيتنا وتكلم يقول باخذ ابوكم ماابغى الا هو وولدت وقعدت ست شهور وتوفي الوالد الله يرحمه ويغفر له ويوسع له في قبره
يسعد مساءك انا تصدق احلامي لما اكون حامل سبحان الله احلم بشي ويصير سواء عن جنس الجنين او حياتي...
امين يارب ويرحم والدي ويجمعنا معاهم في جنات النعيم
ءجمل احساس
ءجمل احساس
وانا كثير احلم وتتحقق سبحان الله لدرجة صرت اخاف لما احلم بشي شين انه يصير
شيفون و ساتان
شيفون و ساتان
يسعد مساءك انا تصدق احلامي لما اكون حامل سبحان الله احلم بشي ويصير سواء عن جنس الجنين او حياتي مثلا حلمت ان فيه سحر ببيتنا وتكلم يقول باخذ ابوكم ماابغى الا هو وولدت وقعدت ست شهور وتوفي الوالد الله يرحمه ويغفر له ويوسع له في قبره
يسعد مساءك انا تصدق احلامي لما اكون حامل سبحان الله احلم بشي ويصير سواء عن جنس الجنين او حياتي...
حتى انا !!
مدري ايش علاقه الحمل بتحقق الاحلام
اقلها قبل اسبوع وتحقق
او يمكن انا ربطت احداث الواقع بالحلم
وكان حلم مو حلو
الله يستر علينا و على كل المسلمين
ريمان..
ريمان..
أنا اول ما تطلقت ورجعت لاهلي حلمت بامي تاخذني وتركبني معاها السيارة وتسوق هي وكانت تسرع وتمشي بسرعه ولا تقبلت مني ولا كلمه وكنت خايفه من سواقتها ... وبالفعل قريت عن هالشيء وتحقق انها تمشي كلامها علي وتتحكم بتصرفاتي وتضايقني بكلامها وتصرفاتها معاي .. يعني لما ركبتني وساقت السيارة هذي حياتي جالسه تتحكم فيها ..
.. من لما حلمت هالحلم كنت خايفه يصير هالشي وصار ... الحمدلله على كل حال .. لاني والله اعاني من معاملتها لي الله يهديها ويسخرها لي ..
لقيت روحيy
لقيت روحيy
بالنسبه لصديقتك والله اعلم
  • اذا هي متزوجه وزوجها عنده تجاره او منصب خليه ينتبه على نفسه ويحرص لايروح منه ماله او منصبه
  • ويخرج صدقه
  • وتستعيذ بالله.من رؤيتها وبإذن الله ماتضرهم