امasa دحومي
امasa دحومي
الف الف الف مبررررررررررررروووووووووك الله يرزفك برها ويا عيوني مقدره لك هالشي لانك خايفه على بنتك وهذا شي طبيعي لكن انتي وسعي صدرك وما فيه شي يجي بسرعه على العموم بنت خالتي كانت ماتنشاف بس الحمد لله اطول وحده من البنات اللي قدها هي
الف الف الف مبررررررررررررروووووووووك الله يرزفك برها ويا عيوني مقدره لك هالشي لانك خايفه على...
لا حول ولا قوة إلا بالله ليه يأختي محطمة نفسك كذه حبيبتي أرفعي قدر نفسك بتلاحظي قدرك يرتفع عند الناس , وبعدين حبيبتي فيه أطفال يتولدوا كذه مع الرعاية والتغذية تتحسن صحتهم شوي شوي وبنسبه لكلام الناس خليه وراء ظهرك لاتفكري كثير حبيبتي أرضاء الناس غاية لا تدرك , يأختي مايصح تقولي ما أحب شكلي الله سبحانه خلق الأنسان في أحسن تقويم أحمدي ربك فيه غيرك معاقين يتمنوا إلي أنتي فيه نصيحتي لكي حاولي قدر المستطاع تحافظي على وجبات الرضاعة لبنتك وأن تستغفري الله وتحمديه على النعم التي أنعمها عليك حتى لا تسلب منك قال تعالى (ولئن شكرتم لأزيدنكم ) ........
roky333
roky333
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا جبت ولدي كانه سلحفاه مطلعتها من بيتها صغير مره قعد بالمستشفى شهر :( وكل الى يشوفه يحط اللوم علي >>>>انت ماتتغذي وانت حامل <<<<<>>>>>انت مهمله بنفسك <<<< بس انا عادي ماهمي كلام احد:hahaha: بعدين الطفل يكبر بسرعه استمتعي بمراحل نموه والله تطفشي منه اذا كبر واذا على شكلك هذه خلقت الله والثقه اهم شي <<<<<<ودمتي:26:
أم عطاء
أم عطاء
الف الف الف مبررررررررررررروووووووووك الله يرزفك برها ويا عيوني مقدره لك هالشي لانك خايفه على بنتك وهذا شي طبيعي لكن انتي وسعي صدرك وما فيه شي يجي بسرعه على العموم بنت خالتي كانت ماتنشاف بس الحمد لله اطول وحده من البنات اللي قدها هي
الف الف الف مبررررررررررررروووووووووك الله يرزفك برها ويا عيوني مقدره لك هالشي لانك خايفه على...
حبيتى أنا ولدت ابنى وزن بنتك وبعد الولادة نزل وزنه شوية كمان .................لكن بنتك لما تكمل إن شاء الله شهرين هاتشوفى حجمها كبر بسرعة وده طبيعى جدا .................عندى مثال تانى والله على ما أقول شهيد كانت وحده أعرفها ولدت بنتها صغيرة جدا وبعدها بخمس شهور او سته كانت يبارك الرحمن كبيرة وماشاء الله لا يمكن تصدقى انها اتولدت صغيرة ..................على فكرة يمكن علشان أول تجربة ليكى فانتى مش عارفه لكن انا كنت زيك فى اول طفل بعدين عرفتلهم والله مش انا بس كمان مرات اخويا ولدت ابنها صفير جدا جدا وانا كنت فى مصر ولما سافرت ورجعت لقيت ابنها أتخن طفل فى ولاد اخواتى ..............حبيبتى والله ده طبيعى اصبرى عليها .................انا عندى صور لأطفال اول مااتولدوا وبعد ماكبروا ماتعرفيهمش تبارك الله ..................غير كده احمدى ربك على النعم وان بنتك سليمة معافاه ولا لا قدر الله كتى تحبيها كبيرة فى الحجم وعندها شىء لا قدر الله ..............الله يحفظها يارب ويباركلك فيها .
صدى الليل11
صدى الليل11
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماشاء الله على ردودكم يابنات ما تركتوا لنا شيء نقوله -- الا ان ابارك للاخت سلام 123
واقول لها احمدي الله على النعمه .. وجعل ابنتك من الذريه الصالحه ...
وبعدين اذا هذا حالك بعد ان رزقك الله بهذه البنت فكيف كان حالك في السنوات السبع التي مضت ؟
على فكره انا جبت ابني وكان مثل بنتك -- وكل الحريم مالهم كلمه الا سبحان الله صغير!!!:lookaroun
وبعد شهور بسيطه كانوا يتسالون صار مره كبير؟!! :dozey: وبلعكس ما اثروا فيني ولا مره ولله الحمد
نجود الرياض
نجود الرياض
ياقلبي انتي ليتني انزل صورة بنتي تشوفينها الله يرحم حالها تقولين صوص دجاجة
وزنها 2200غرام
صغينوووووووووووووووووووووونة
ويحبيلها جتني كنها علي قلبي عسل بعد سبع سنوات ,,
ويوم شافوها اهلي يقلون هذا اكيد موبنية هذا علقة جوال
خخخخخخ
يحلوها تهبل والله دنن يذينها والله الان عمرها كملت سنة ومازالت صغينونة والله ولاتعقدت ولاضاق صدري وبالعكس ارحمها حتى ابوها يموت عليها من كثر مايسمع الناس يقلون بنتك عيت تكبر
ومع العلم ان لي صديقات ولدو \معي وجارت لي وقرايب وعيالهم ماءشالله كبرو بس ياملح بنيتي
اذا صارت طيبة وبصحة وعافية الحمدالله وش معجلني على انها تطول والاتنفخ
تدرين انا طلع قلبي عقب صديقتي جابت بنت كيلوين او اقل والحين ماشالله تبارك الله تحطني بابطها
لذالك احمدي ربك واشكريه على العافية وزغطيها مثل البطة وبتكبر وتفرحين بها