ليال @

ليال @ @lyal_24

عضوة نشيطة

وش أحسن لفافات شعر؟

العناية بالشعر

يابنات وش رايكم وش أحسن لفافات شعر تصلح للشعر الناعم لأني بحياتي مالفيت شعري من زود الرفاله وكيف الفه هل يكون مبلول وهل أحط مثبت؟ وكم ساعه تقعد؟ وبع ماأفكه أمشطه؟ ومشكورييييين يالغاليين ورجاء لاتضحكون عل أسئلتي:42:
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

huda11
huda11
شوفي عزيزتي انا مثلك شعري ناعم ولا مرة ضبطت بس اللي اعرفة ان اللفافات اي نوع عادي مو مشكلة بس الاتقان اهم شي تاخذيين خصلة خصلة والوقت انا اقعد يوم وماتضبط بعد بس انا شعري خفيف ويمكن انتي شعرتس اثقل من شعري او يمكن الجل حقي مو كويس بس جربت كذا جل ومانفع وبالنسبة للمثبت اكيد تستعملينة اذا تبينة اطول قترة وبس هذا اللي عندي اتمنى اني قدرت افيدكاية صح لاتمشطينة بس ضبطية كذا باصابعك
نــ الريـاض ـــور
امممممم حسب شعرك .. يعني انتي مثلا ناعم.. لازم لك موس مع اللفافات .. وتقدرين تستشورينه قبل اللفافات عشان يعطي مظهر ارتب ..بعد كذا امسحي الخصله بالموس قبل اللف ولا تكثرين حتى تكون اللمعه طبيعيه الى حد مـا..وخليها من 2-4 ساعات واذا تقدرين اكثر فهو افضل .. عشان تثبت اللفه معك وقت اطول ..
ولو لفيتي وهو مبلول راح يكون كيرلي بس مو مرتب .. الافضل بالاستشوار .. يعني على حسب رغبتك
ولا تمشطينه بعد ماتفكينه .. بس ممكن بيدك تفكين الخصل حتى تتفرق وتعطيك شكل حلو ..
اما اخر شي فهو حجم اللفافه .. اذا تبين اللفه تكون صغيره .. خذي الصغار .. واذا وسط خذي الوسط .. ..وكذا...
وحاولي تكون الخصل متساويه في الحجم .. يعني مو تاخذين وحده صغيره وتلفينها وتجي الي بعدها اكبر منها .. حاولي تخلينها بنفس التقسيم ...
وبشريني ياقمر
ليال @
ليال @
امممممم حسب شعرك .. يعني انتي مثلا ناعم.. لازم لك موس مع اللفافات .. وتقدرين تستشورينه قبل اللفافات عشان يعطي مظهر ارتب ..بعد كذا امسحي الخصله بالموس قبل اللف ولا تكثرين حتى تكون اللمعه طبيعيه الى حد مـا..وخليها من 2-4 ساعات واذا تقدرين اكثر فهو افضل .. عشان تثبت اللفه معك وقت اطول .. ولو لفيتي وهو مبلول راح يكون كيرلي بس مو مرتب .. الافضل بالاستشوار .. يعني على حسب رغبتك ولا تمشطينه بعد ماتفكينه .. بس ممكن بيدك تفكين الخصل حتى تتفرق وتعطيك شكل حلو .. اما اخر شي فهو حجم اللفافه .. اذا تبين اللفه تكون صغيره .. خذي الصغار .. واذا وسط خذي الوسط .. ..وكذا... وحاولي تكون الخصل متساويه في الحجم .. يعني مو تاخذين وحده صغيره وتلفينها وتجي الي بعدها اكبر منها .. حاولي تخلينها بنفس التقسيم ... وبشريني ياقمر
امممممم حسب شعرك .. يعني انتي مثلا ناعم.. لازم لك موس مع اللفافات .. وتقدرين تستشورينه قبل...
مشكوررررات أخت هدى وأنوار الرياض بس فيه لفافات معينه أشتريها لأن بعضها تعبانه وماضبطت معي:(
دمـعـة
دمـعـة
مشكوررررات أخت هدى وأنوار الرياض بس فيه لفافات معينه أشتريها لأن بعضها تعبانه وماضبطت معي:(
اختي جربي هذي اللفافات

تخلي الشعر ويفي وشكله حلو
بس يبي لج احد يساعدج في لفهم على الشعر

ويبي لج اول شي سشوار عشان يصير الشعر مرتب

وتقدرين تحصلينهم من محلات نزيه
سندريلا الرياض*
اللفافات المخمليه اللي لونها موف