أرجو انكم تساعدوني بسرررررررررعه لأنه ماعندي وقت غير أسبوعين !!!!!!

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

حكايتي بكل إختصار أنا لي خمس سنوات متزوجه ولا رزقت بالذريه والحمدلله وطبعا مابقيت دكتور ولا دكتوره ولا طب شعبي بس بصراحه مالجئت لأطفال الأنابيب علما إني بعد 3 سنوات من زواجي حملت ولكن لم يكتمل الحمل إلا الى الشهر الثاني والحمدلله ومن بعدها لم يحصل حمل المهم إني الشهر اللي راح سويت تلقيح صناعي في العياده عند مركز سمير عباس الطبي ولكن لم يحصل حمل والحمد لله على كل حال وبعدين رحت لدكتور آخر في نفس المركز عشان أسأل إيش الخطوة اللي بعدكذا المهم طالع في الأشعه المهبليه اللي سويتها بعد ماأخذت المنشطات اللي قبل التلقيح وقال ان عندي تكيس في المبيض وكان أول دكتور يقولي هذي المعلومه وصرت أسأل عن معنى هذا الكلام وقال يعني زي الإزدحام في المبيض من كثر البويضات وفعلا أنا قبل ماأسوي التلقيح كنت أتابع التبويض وكان الدكتور يقول أن عدد البويضات كثير جدا والمبيض كبر حجمه بسبب عدد البويضات وكنت فرحانه أفكر ان نسبه الحمل بتكون أكبر بس الدكتور الثاني فهمني أنه العكس على العموم سألته إيش الحل وقال
عمليه بالمنظار بعد الدوره بعشرة لأيام وكي في المبيض لحرق بعض خلايا المبيض عشان تنتج بويضات أقل !!!

صراحه أنا أول مره أسمع بهذا الشئ وخايفه مره ومحتاره أرجوان تفيدوني بسررررررررررعه !!!!
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر فيولا
متجر فيولا
حبيبتي لاتخافي الله يسعدك في موضوع للاخت هلا 1000 دوريه وابحثي عنه فيها موضوع عنوانه على ما اعتقد عن انسداد الانابيب فيها كل حاجه عن عملية المنظار الرحمي
وهو انه يكشف على رحمك كاااااااااامل با المنظار واذا فيه اي حاجه مسببه لك تأخر حمل يزيلها حتى انا الدكتوره قالت لي سوي منظار لاكني تركتها ورحت لدكتور ثاني قال مافي داعي لان توي ماعالجت الا شهر واحد قالي انتي توك على المنظار المنظار يسوونه اللي تعالج على الاقل لمدة 6 شهور وماحملت يسوونه
بس انتي مطوله لك سنين ماحملتي استخيري وسويه وللامانه انا سمعت انه يسبب التصاقات فا الانابيب عشان كذا خفت ماسويتها لان الالتصاقات اللي يصير فيها ماتحمل الا با الانابيب وعلاج الالتصاقات صعب استخيري وغيري الدكتور
وفيه مواضيع كثيره عن الخوات يسئلو عن المنظار
وبا الذات موضوع الاخت هلا 1000 صحيح ردود البنات كثيره على موظوع هلا لاكن اقريه انا استفدت منه كثير واذا مالاقيتيه هنا ادخلي قوقل واكتبي هلا 1000
الله يسعدك
ام اسمى
ام اسمى
الله يكتب لج الخير تابعي علاج والحمد الله انج حملتي قبل و ان شا الله انج تحملين بعد انتهاء العلاج و تفرحين .. اختي لا خافين اذا قالو لج عملية سويها لاني سويتها و سحبو مني 4 اكياس و الحمد الله الله سهل
السلطــــانة
السلطــــانة
الله يكتب لج الخير تابعي علاج والحمد الله انج حملتي قبل و ان شا الله انج تحملين بعد انتهاء العلاج و تفرحين .. اختي لا خافين اذا قالو لج عملية سويها لاني سويتها و سحبو مني 4 اكياس و الحمد الله الله سهل
الله يكتب لج الخير تابعي علاج والحمد الله انج حملتي قبل و ان شا الله انج تحملين بعد انتهاء...
تسلمون على الردود والله ينويلكم اللي في بالكم ....

بس انا خوفي مو من المنظار أنا خوفي من الكي اللي قال عليه في المبيض ؟؟؟؟
عطر الليل1000
عطر الليل1000
هذي اشياء مجربة من وحدة اعرفها شخصيا و الله سبحانه شفاها و من عليها بالحمل
و الفال لاختك ياااااااااااااااااااارب

وحبيت اني اكتبها لك وخصوصا انها اشياء طبيعية

و انصحك بالحجامة جدااااااااااااااااااا مهمة
و الحمد لله نتائجها حلوة
و اي سؤال عن الحجامة و كيفيتها فأنا حاضرة
و انتي سوي بحث في الانترنت و شوفي عجائب الحجامة عشان تتشجعين اكثر
و انا كان عندي ضعف في التبويض و عملت الحجامة لمدة شهرين و الحمد لله صار التبويض طبيعي

و شوفي هذا الرابط انا كاتبة فيه ردود عن كيفية الحجامة و الرجاء قراءة كل الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=834263

اذا كان وزنك زائد ضروري جدا تنزلين من وزنك
و تبتعدين عن الشوكولاتة و الحلويات و المقالي و الدهون قد ما تقدرين
لان زيادة الوزن من اهم اسباب التكيس

و مثل ما قلت لش سوي هذي الاشياء
عدم اكل الدجاج و الاقلال من الحليب و منتجاته لانها كلها مهرمنة
-الرياضة جدا مهمة و خصوصا رياضة اسفل البطن
-و هذا التمرين جدا مفيد للتكيس
و انتي مستلقية على ظهرك نفخي بطنك لمدة 7 ثوان ثم شديه بقوة لمدة 3 ثوان
و دائما كرري هذا التمرين

دائما خلي لسانك رطب بالاستغفار