ناني الحلوة
ناني الحلوة
تسلمين الغاليه بالتوفيق في جامعج
تسلمين الغاليه بالتوفيق في جامعج
ثانكس حبي الله يسلمج و يوفقج انتي بعد
ناني الحلوة
ناني الحلوة
sa7el sa7el :
ماشالله،، الله يسعدج إنشالله،، و الله الخلطات حلوة،، بس بالنسبة لي ما أقدر استخدم وايد زيوت لأن شعري جاف،،، بيستوي جاف أكثر،،، أنا خبرتني وحدة في الصالون أستخدم كريمات أحسن عشان شعري جاف،،، بخاطري أجرب وصفاتج،،، بس عالعموم مشكورة يالغالية و عقبال ما يوصل لركبج الســـــــــاحل
ماشالله،، الله يسعدج إنشالله،، و الله الخلطات حلوة،، بس بالنسبة لي ما أقدر استخدم وايد زيوت لأن...
الغالية اعتقد ينفع معاج المايونيز لوحده .. او كريمات حمام الزيت .. اذا شعرج جاف من الصبغات في كريمات خاصه خق الشعر المصبوغ و استخدمي بعد شامبوهات مالت الشعر المصبوغ او الجاف .. و في الغالية ماسكات حق الشعر الجاف .. و بدون زيوت .. اذا بغيتي خبريني و ان شالله بييب لج .. لانه عندي ربيعتي خبره بالشعر و ها السوالف و هي دلتني على ها الجدول .. حتى ماشالله شعرها تحت ركبها
جـرح يقتـل
جـرح يقتـل
اختي

انا بس بقول لك مسألة ان شعرك طال 10سم في شهر هذي بحطها بذمتك ليوم القيامه
بذمتك طال شعرك 10 سم بشهر ؟؟ و لاهذا مجرد اسلوب
عني انا وحده ااذا انتي كذبتي علي ماحللك ولا اسامحك
كل يوم وحده تقول طال شعري شبر ونص شبهر وعشره سم في شهر ؟؟
الشعر مكسيمم يطول 1 سم بالشهر وشلون تضاعف عشر مرات معك انتي ؟؟

عموما انتي وضميرك وراجعي نفسك ..
والله يجزاك خير اذا صادقه ويوفقك دنيا وآخره ويعطيك على قد نيتك ويجعل شعرك من اجمل شعور نساء وجه الارض آمين يارب العالمين ويرزقك كل خير عن نقل تجربتك بكل امانه وحب الخير للغير
ناني الحلوة
ناني الحلوة
مشكوره حبيبتي مشكورة وايد وانا سيفت هالصفحه لاني ناويه اطبق اللي فيها ... والله يهنيج بشعرج يارب
مشكوره حبيبتي مشكورة وايد وانا سيفت هالصفحه لاني ناويه اطبق اللي فيها ... والله يهنيج بشعرج...
العفو حبي و يالله شدي حيلج قبل لا تخلص الاجازة .. و اذا بغيتي ماسكات اكثر امرج ..
ناني الحلوة
ناني الحلوة
ماشاءالله تبارالله الله يمتعك فيه بالعافيه ويرفع معدلك
ماشاءالله تبارالله الله يمتعك فيه بالعافيه ويرفع معدلك
ثانكس الغاليه و الله يوفقج ان شالله