الله يوفقكم ساعدوني

تأخر الحمل

السلاا عليكم
أخواتي بنات عالم حواء
أنا ودي بمساعدتكم وشوركم
أمس رحت لدكتوره وأعطتني نتايج التحاليل وتقول كل الهرمونات تمام بس هرمون الحليب مرتفع شي بسيط نسبته 26 والمعدل الطبيعي 23وتحت وأعطتني حبوب للهرمون وبتعطيني رابع يوم في الدوره إبر تنشيط البويضه 6إبر واليوم السادس تشوف حجم البويضه إذا كبرت تعطيني إبره تفجيريه وأنا خايفه لانها تعطيني علاج هرمون الحليب وإبر التبويض في وقت واحد وغير كذا أعطتني منظم الدوره معاها فأحس إنها كثرتها بالمره وش رايكم أسوي زي ماتقول أو أكتفي بتنظيم الدوره وعلاج هرمون الحليب والشهر الجاي أخذ إبر تنشيط المبايض
وكمان حجم البويضه تقول 16 والمفروض يكون 19 وفوق وأنا أحس إن حجمها طبيعي بالنسبه إني توني في أول أيام الدوره وش رايكم يا أخوات دلوني اللي جربت نفس حكايتي تقولي الله يجزاكم خير
9
656

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حل السعد
حل السعد
الله يكون بعونك
ماعندي علم
حبيت ارفع الموضوع
جداويه عسووله
حلو حجمها اذا بعلاج اما اذا من دون علاج وحجمها كذا مره ممتاز ماشاء الله بس يبي لها حبتين زياده وهيا لو عالجتي هرمون الحليب باذن الله بتكبر وكمان اذا شفتي التبويض تمام او زي كذا 16 اشربي اناناس الربيع ثلالث مرات وروحي لها ثاني يوم وبتصير تمام عن تجربه وياااارب تحملي من دون علاج والله احس ماتحتاجي ابر بيتعب جسمك وهرمون الحليب سهل يروح مع العلاج بس هو متعب شوي بس داومي عليه وبيتحسن وضعك باذن الله وربي يسهل امرك
مراسيل الوفا
مراسيل الوفا
ماعندي فكرة و**** عن الموضوع والاخت جداوية ماقصرت كفت ووفت ربي يسعدها
ربي يكوووووون بعونك اختي ويرزقنا واياك وكل عضوة بعالم حواء الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجل
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب
أناهيد السحر
أناهيد السحر
نفس كلام الاخت جداوية ان شاء الله وضعك تمام وما هي ديك الزيادة ابدأي بتالنشيط والله يكتب لك اللي فيه الخير
فاااتن*_*
فاااتن*_*
نفس حركات طبيبتي الاولى وتركتها مع انها معرررررروفه
وغيرتها
استخيري قبل اي علاج تاخذيه
والله يسهل امري وامرك