الماسه لماعه
الماسه لماعه
فيه شى لازم اقوله وهو ان الفندق اللى رحت له اسمه((ريتشموند )) فى كالوفيرى
وهو يعتبر من اكبر الفنادق الا انه مش فى وسط البلد00
والاحسن انك تطلبين من المكتب يرسل لهم فاكس ويستفسر عن نقطة المدرب للتاكيد فقط مع انى شبه متأكده انه يوجد الجنسين خصوصا فى الفنادق الكبيره بس احسن تتاكدين0
الكيكة
الكيكة
الماسه لماعه
مشكووووووره حبيبتي ما قصرتي بعد عمري و جزاج الله خير و الله يعطيج على قد نيتج الصافيه...
طمنتيني ... انا ودي اسكن عندهم و اكل بس الاكل اللي يقدمونه لي و ما اشوف اكل غيره و اقول لهم هاكم استلموني و انا من ايدكم اليمين لايدكم اليسار وكلوني و دلكوني بكيفكم المهم اتضعفوني و ان ما ضعفت يوييييلكم :17:
نسايم الخجل
نسايم الخجل
صرا حة شي جميل وايد .. يليت زوجي يوافق ياخ\ني هناك .. لو شهر ..
ام عليوة
ام عليوة
السلام عليكم

من باب العلم بالشيء اين تقع التشيك؟؟؟ما احب الجغرافيا عشان كدة انا علمي!!!

شكرا
Dancing^Queen
Dancing^Queen
صباح الخير كيكه

انا بنفسي مارحت التشيك بس خالتي ام ريلي راحت التشيك ورفيجتي القريبه رايحه بعد
خالتي اقعدت شهر انزلت 8 كيلو بس هذي مره عوده ومو متقيده بالرجيم وفقيره ماتقدر علي كل التمارين
رفيجتي الحمدالله مافيها شي راحت شهر ونص او اكثر اول شي كانت مرافقه مريض بعدين اهي دشت تضعف اهي تعترف انها نازله بس سته بس شكلها نازله بو 16 كيلو ماشالله وايد وايد اضعفت وخذت الباكيج كامل كان رجيم مع رياضه مع جلسات مساج ومع الوترر جيت ( اهناك الجلسه بدينارين ونص واهني باليزيوم بروغرام 12 جلسه قريب الاربعميه) ومساج ايد ولف وشد وفوق هذا عالجت ويهها من الحبوب وسوت تبيض وعالجت شعرها يعني ردت نيو لوك من قلب ردت شكل ثاااااااااااااااااااااني موليه ماشالله عليها ولي الحين ماردت زادت الوزن اللي ضعفته بس خالتي ماحافظت وردت متنت

رفيجتي اعترفت بمكان واحد بس اللي اهو كالوفيرى بس مع السوالف اذكرت اكثر من منطقه والصراحه اسامي الاماكن صعبه فماقدرت احفظها
واذا عندج وقت توكلي علي الله منها سياحه وتغيير جو ومنها نيو لووك موفقه انشالله