هناءنت

هناءنت @hnaaant

عضوة فعالة

اللي تعرف شئ عنها تدخل ولا تحرمنا

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يا حلوات من زمااااااااان ما دخلت وغثيتكم باسالتي حبيباتي احلى بنات على الارض
عندي سؤال وياليت اللي عندها خفية او تقدر تفيدنا تقولنا علييه وان شاء الله مو بس انا اللي استفيد الكل باذن الله
ادري طولت عليكم
ابغا اسال عن نوع من البهارات الاندنوسية اللي لون ابيض زي الملح وطعمة سكر مع حامض شوي واعتقد اسمها بهارات ماجين او محسنة النكهة زي كذا والله نسيت الاسم
بس مو هنا بيت القصيد
انا اختي قالت اول ما شافتها عندي ان شغالتها فلبينننية وهيا كانت تستخدمها بس شافتها الشغالة اخذتها وكبتها في الزبالة اكرمكم الله ليييييش :: لانها تقول يصنعوها من عظام الحيوانات ويحطو عليها محسنات وفي اندنوسيا ما احد يستخدمها ويصدروها على الشرق الاوسط
الله يسعدك اللي تقدر تفيدنا لا تقصر او اللي عندها وتقدر احد يحللها في مختبر ويفيدنا انا حاولت احللها واكتشف مكوناتها صح بس ما قدرت والله
لانه لو استخدمنها واحنا ما ندري حرام بجد صرت اتقرف من اي شئ اندنوسي

ودعواتكم لي ان الله يتمم خطوبتي :):icon28:
12
955

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ارنوبة2007
ارنوبة2007
اهلين اختي هناءنت احب اكون اول من رد عليك,,, بالنسبة للي ذكرتيه اعتقد انه الماجي الابيض وبالمرة حلو خصوصا مع السليق ,

وماشاءالله مايقعد عندنا والسبة شغالتي شكلها تحطه مع الشاي على طول يخلص ""والله يستر لاحللناه وعسانا نروح نحلل عمارنا

خخخخخخخخخخخخ والله يكفينا الشر ويسترعلينا وعلى المسلمين
دريم العمر
دريم العمر
ماعندي خلفيه بس الله يستر من هالشغالات
عبايه فوق الراس
عندما كنت في الجامعة قمنا بدراسة خطورة الماجي الأبيض والإندومي حيث أن :
1- الماجي الأبيض والمداومة عليه يسبب الفشل الكلوي بنسبة 95 % بسبب وجود مادة (جلوتاميت الصوديوم).
2- الإندومي يسبب تلف في خلايا المخ.

هذه للأسف دراسات أكيدة وحذرت منها وزارة الصحة ولكن وزارة التجارة لم تُحرك ساكناً ... ومما يُزيد الأمر سوءاً أن مجتمعنا يكاد لايستغني عنها ..........

منذ أن عرفت بهذه المعلومة منعتها عن أهلي والأقارب وقمت بعمل نشرات طبية للتوعية ولكن لم أحصل على موافقة النشر من جهة الإختصاص بسبب خوفهم على مصلحة الشركات على حساب صحة الشعب ..منقول من منتدى
متون
متون
يماما انا استخدم الماجى الابيض الاندلوسي اخر مره وحتى الاندومى خلاص ما راح اشتريهم
~ كلي امل ~
~ كلي امل ~
الله يستر