التصوير الرباعي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سويت تصوير رباعي الابعاد في مركز الحبيب في الشهر السابع وسالت الاخصائية عن جنس الجنين وهي فلبينية وقالت ولد بعدها بايام حلمت اني جايبة بنت والاخصائية تقول اكيد ان شاء الله انه ولد وشيعت عند الحبيب كذا مره ويقولون ولد بس ماادري من اصدق كلام الاخصائيه ولا حلمي لان احلامي دائما تتحقق
الله يعافيكم فيهاحد قدسوى تصوير رباعي عند الحبيب اوغيرهم وقالوا له ولد وطلعت بنت اوالعكس
وهل التصوير الرباعي مضمون بعد مشيئة الله في تحديد جنس الجنين
الله يجزاكم بالجنة ردوا علي لاني في حيرة من امري
انتظر ردودكم
82
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذاابي
عذاابي
انا مثلك قالو بنت وحلامي واحلام امي تقول ولد

والله يعلم مافي لارحام سبحااااانه
عزيزه بالأسلام
اختي ان شاء الله ولد بأذن الله الرباعي ما سمعت انه غلط مع احد بعدين اذا كان انك شفتي العضو واضح ما فيه مجال للشك والعلم عند الله اولا واخرا"
نعومة 2007
نعومة 2007
ادخلى موضوع تفسير الحوامل
يقولون اذا حلمتى انك تجبين بنت يكون فيك العكس يعنى ولد واذا حلمت بولد يكون فيك بنت
انا احلمى نفس الشى تصدق ويم كنت حامل بنتى
كنت دايم احلم بولد شايلته صغير وهو ولدى والله كل مره يقولون لى وبنت ولا اصدق
لحد ما سويت تصوير رباعى وورتنى عضوها
اقتنعت وامى ما صدقت لحد
ما ولدت حتى اهل زوجى كنا قايلين لهم بنت
حوائيات
حوائيات
الله يهد يكم كل هالمشاهدات ولا فيه الا ثلاث ردود الله يعافيكم كل وحده تقولنا تجربتها مع التصوير الرباعي لا تبخلون علي بر دودكم والله العظيم ان ادعيلكم كل وحده تكتب تجربتها وكل وحدة تكتب وش تبغاني ادعيلهاوما راح اقصر الله يتقبل مني وكل مسلم
فرشي التراب2
فرشي التراب2
شوفي اختي التصوير الرباعي ما يغلط عن تجربة انا سويتها في الشهر السادس وقالو لي ولد وجبت ولد
اما الاحلام فقصتها معي قصة كلها كان تفسيرها بنت يعني خرطيييييييييييييييييي لا تصدقينها لان اغلبها من حديث النفس
ومبروك عليكي الولد والله يتمم لك بخير