salan
salan
شوفي أختي لايضيق شعرك قصدي صدرك ولا شي
اتوقع من الرطوبه الي في الجو تراها تنفش الشعر بشكل فظيع وغيري الشامبو وحطي بلسم في اخر شطفه ولمي الشعر على طول عشان ماينفش
nanushty
nanushty
اختي انا اليوم بديت استخدم زيت تونك فازلين الشعرررر الي ذكرتة احدى الاخوات في المنتدي يعطيهااا العافية ومن اول مرررة احس شعري نعم وصار غيرررر
طال عمري
طال عمري
شكرا للجميع بس انا من جدة وماعندنا امطار ولاشئ بس الرطوبة ممكن
ويابنات انا سويت خلطة الحنا مع الزبادي وصفار البيض وزيت لانه شعرنا جاف بس الخلطة طلعت ثقيلة مرررررررررررررررة وحاولت اخففها مانفع برضو ثقيلة فياريت تقولولي صح تطلع ثقيلة والا غلط (والريحة ياااااااااويلي دماااااااااااااار)ايش الحل
واذا واحدة تعرف المقادير صح تقولي........جزاها الله خيررررررررررررر
نبض يخشى القبض
ايه يابعد قلبي انتي الحنااء تكوون ثقيللللللللللللللللللللله
مو مثل الزيت
لاتكوون ثقيله مثل الطييييييييييييييييين
والريحه مرره خياس
بس نصيحه لاتحطيـــــــــــــــــن بيض والله مووزين
حطي
زيت زيتوون وحناء
والله خيال وتكوون
ثقيله
حطيها ماتقل عن 5ساعااااااااااااااااات
ولازم تحطين فوقها كيس
واذا حطيتيه لازم من بكرى تزيتينه

انا الحمدلله اتبع هالطريقه انا واخواتي واقاربي اغلبهم وشعورناماشاءالله مرره كويسه
طال عمري
طال عمري
ايه يابعد قلبي انتي الحنااء تكوون ثقيللللللللللللللللللللله مو مثل الزيت لاتكوون ثقيله مثل الطييييييييييييييييين والريحه مرره خياس بس نصيحه لاتحطيـــــــــــــــــن بيض والله مووزين حطي زيت زيتوون وحناء والله خيال وتكوون ثقيله حطيها ماتقل عن 5ساعااااااااااااااااات ولازم تحطين فوقها كيس واذا حطيتيه لازم من بكرى تزيتينه انا الحمدلله اتبع هالطريقه انا واخواتي واقاربي اغلبهم وشعورناماشاءالله مرره كويسه
ايه يابعد قلبي انتي الحنااء تكوون ثقيللللللللللللللللللللله مو مثل الزيت لاتكوون ثقيله مثل...
مشكورة ياقلبي وجزاك الله الف خيرررررررررررر