صابرين 22

صابرين 22 @sabryn_22

عضوة فعالة

استروا علي حبوبات ابغى افضل بودرة اساس او خافي عيوب بمواصفات خاصة ؟؟

الاستفسارات الجماليه

أهلا جميلات حواء :26:

عندي شعر كثيف في الذقن بسبب لخطبة هرمونات مالها حل :44:
و هذا يعني اني اشيل يوميا بالملقط لان الشعر سميك و لا يروح بالحلاوة و لا الخيط و جربت مسبقا الليزر ثمان جلسات و لا فادت لان المشكلة بهرمونات الجسم من داخل .
فأنا يوميا اشيل وجهي بس المشكلة ان حتى بعد الشيل يبقى سواد زيي الرجال لما يحلقون و انا بيضا فيبين فدايم قبل لا اطلع احط بودرة اساس على الذقن و يصير الوضع احسن . استخدمت مسبقا بودرة جيرلان وكانت حلوة معاي بس لانها بتخلص ودي اسأل الخبيرات إذا في شئ أحسن من بودرة الاساس يؤدي هذا الغرض يعني يخفي العيوب بمنطقة الذقن و ممكن احطه يوميا بدون ما يضر البشرة على جزء من الوجه و ليس كله لاني غالبا لما اطلع ما احب احط مكياج الا في المناسبات و العزايم . اما العمل و الاهل ما احب المكياج و لا ممكن احط خافي عيوب و بعدين اساس و بعدين بودرة بس مستحييييل ما يناسبني هذا شئ :09:

عشان كذا ابغى شوركم ايش ممكن يؤدي لي هذا الغرض :
ممكن وضعه على جزء من الوجه و بدون مكياج
يخفي او يقلل من السواد الناتج عن الشعر السميك
يناسب البشرة الجافة و البيضاء
يمكن استخدامه يوميا بدون ضرر

طولت عليكم بس لانها صراحة معاناة و شئ محررج ،، شاكرة لكل من يساعد برأي او رفع الموضوع :26:
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيف نملة
سيف نملة
للرفع

ان شاء الله تحصلي الحل المناسب لك

باذن الله
الكرةالارضية
الكرةالارضية
الله يعينك ويساعدك
بس انا كنت استخدم خافي عيوب سائل من ايلينيا روبنستاين
وبشرتي جافه بس قبله احط كريم مرطب من عندهم لقبل المكياج وبعده الكونسيلر وبعده كريم الاساس ولااكثر
ونصيحة اختي قالتها لي خبيرة تجميل هنا بفرنسا
البشرة الجافة لاتستخدم بودرة لانها تزيد من عيوبها
والبشرات ككل البودرة تساعد على ظهور الخطوط والتجاعيد بسرعة
موفقة
صابرين 22
صابرين 22
الله يعينك ويساعدك بس انا كنت استخدم خافي عيوب سائل من ايلينيا روبنستاين وبشرتي جافه بس قبله احط كريم مرطب من عندهم لقبل المكياج وبعده الكونسيلر وبعده كريم الاساس ولااكثر ونصيحة اختي قالتها لي خبيرة تجميل هنا بفرنسا البشرة الجافة لاتستخدم بودرة لانها تزيد من عيوبها والبشرات ككل البودرة تساعد على ظهور الخطوط والتجاعيد بسرعة موفقة
الله يعينك ويساعدك بس انا كنت استخدم خافي عيوب سائل من ايلينيا روبنستاين وبشرتي جافه بس قبله احط...
رفع الله قدرك بنت الاصيل

ربي يرفع قدرك و يجزيك جناته

جزاك الله خير اختي الغالية
و حابة اسألك عن خافي العيوب من ايلينا روبنستاين اقدر استخدمه مع المرطب بدون الكونسيلر و الاساس لاني لما احط الاساس حتى لو شوي لازم احط لو كحل و مسكرا و بودرة خدود و انا مرة ما احب احط مكياج خصوصا ان الشغلة لازم كل طلعة .. و بصراحة لوني احلى من الاساسات :35:
و انا احس بشرتي مختلطة اكثر مما انها جافة >> فضيحة ما تدري حتى وش بشرتها بالضبط :angry:
و البودرة تخفي لحالها و احطها على منطقة الذقن فقط عشان كذا ارتحت عليها بس صراحة مشكلة اذا كان لها تأثير سلبي في المستقبل :44:
نظرةتفائل
نظرةتفائل
والله ماعندي اي خلفيه بس الله يكون في عونك
بيكفيني كلمة احبك
هيلاهب