لمار الشرقي
لمار الشرقي
لمااار بسالج الوسوااس كان يجيج ويخليج تكررهين الدنياا كلهــاا.. ويطلعج انج مجرمــه بكل اللي حوووولج..ويحسسج من كثر الوسووسه انج ماتحبين احــد وتنافقين مــع كل احد... ومن كثر الوسوااس يخليج مثل الاعمي تمشين؟؟؟؟ يعني مايترركج لاليل ولا نهااااااااار... الين تحسين راسج راح ينفجررر ؟؟؟؟ يصيرر لج جذيه لاني انا تعباانه من الوسووااس.. حتى بتقرربي من الله يشككنني الشيطااان ... وكرررهت عمري وربي بسبب هالوسوااس لان يخليني احس اني مجررمه بحق كل احد .. مذنبهـ بكل شيء اسوووويه.. تعبت وربي وياليت القى الحل...
لمااار بسالج الوسوااس كان يجيج ويخليج تكررهين الدنياا كلهــاا.. ويطلعج انج مجرمــه بكل اللي...
شوفي عزيزتي الوسواااس دمار وعذاب ومعناه الانتهاء من لذة الحياة والعيش في العذاب والانشغال في افتاءات ذلك العين
فمثلا الشيطان يعرف نقطة ضعف كل انسان فوجدك عزيزتي ضعيفة في امرا ما فيتسلط عليك في ذلك مما يجعلك مجرمة
ومنافقة حتى في امور الخير ---
الا تعلمي ان الشيطان يفرح اذا وجد العبد حزين وانه استجاب له
ويتعلق بك اكثر فاكثر الى ان يجعل في قلبك الضيقة وكره الناس والحياة مما يجلب الانسان الى الانتحار --
صدقيني اختي علاجك بسيط جدا بس تتطبقيه بحذافيره وهو كالاتي ==متى قال لك الشيطان احزني ,فورا من تردد اضحكي وافرحي واشغلي في اي شي من دعاء وقراءة القران او اي شي نافع .ثانيا اصرفي الفكرة ولا تسترسلي فيها ولا تعطي نفسك فرصة تناقشي الوسواس ان عملتي عمل خير وقال لك الشيطان يامنافقة او غير مقبول قولي له الحمدلله هذا دليل قبوله عند الله لان الشيطان لايتمنى للا نسان الخير . ولاينفجر راسك ولا شي انا كان معي وسواس قوي في امور كثيرة والحمدلله مع الرقية ومتابعة مع المشائخ في موضوع الوسواس قالوا لي الشيطان كيده ضعيف وهو لايريد منك الا ان تشاركيه في النار في ان تركي امر الله وسعته على عبده وورحمته الواسعه وان الدين يسر وليس بعسر
وخيروني في الاخير في امر عظيم وهو سبب شفائي منه ذكر لي احد الشيوخ لما طفشته هل تريدي ان تاخذي بفتاء الشيطان ام افتاء الله الذي فيه خير وبدون تردد عرفت اني كنت مخطئة لما كنت استمع للشيطان فبعدها اي وسواس في اي موضوع كان اقطعه واتيقن انه الصح والشيطان هو الخطا--
واسال الله ان يشفيكي يااختي وترجعي لصوايك وترمي خلفك وساوس الشيطان --
رندا...
رندا...
جزاك الله خير
ام مقعد
ام مقعد
الله يشفي كل مريض قادر سبحانه
توجــــان
توجــــان
جزاك الله خير