كن قويا!!!
كن قويا!!!
شوفي ربي عااادل..
وفهمي زوجك اللي ينقنق مايبغى بنااااات مايجيه غير بنات..واللي مسلم امره لله ربي يزين الدنيا بعيونه ويعطيه كل خير..
بعدين لايهمك شي خارج عن ايدك يابنية!!!
ام الفهود 2005
ام الفهود 2005
عزيزتي
اولا الله يهدي زوجك ويرزقك الاولد والبنات
والله ثم والله ان البنات زينه البيت والله يرحم جدتي ويسكنها فسيح جناته وجميع موتي المسلمين
امممممممممممممممين يارب
كانت دائم تدعي وتقول الله يحرم عدو عيني البنات
تدرين اليش الان مانفعه في كبرها هيه وزوجه غير البنات والعيال والله ان
خالي الله يهديه تاركه هيه وابوه في البيت الوحدهم وسكن في بيت الوحده
و رغم انها كبيره في العمر
وابوه مقعد وبيتهم كبير
وماجلس عندهم غير خالتي الله يسعده
فلواحد مايدري وش الخيره فيه والله من بنت خير من ولد
بس الله يهدي الجميع
والرجل الشرقي شرقي لو لبسوه طربوش

اختك البرق99
فرحة القلب
فرحة القلب
يا حبيبتي بنت النور
أختي زوجك الله يهديه و يصلحه وش فيهم البنات قسم بالله هم نور البيت
أنا أول خلفتي بنت و في حملي الثاني كنت خايفه ان زوجي يتمنى الولد عشان عندنا بنت و من سألته قال أبغى عشرة زي ندى
و لا تخافين الكلام هذا بيقوله ذحين لكن لو رزقكم الله بالذريه ( عاجل غير آجل يا رب ) ما راح يفكر بنت ولا ولد
وإذا قال لك الكلام هذا مرة ثانيه قولي له يمكن الله ما رزقنا بالذريه بسبب دعواتك أنت اللي حابس عننا الخير
الله يهديه يا رب و انت لا تعبين نفسيتك عشان كلامه( ولا تزروا وازرة وزر أخرى ) وحاولي مع أمه هي تفهمه
الكلام هذا يمكن يتقبله منها .

:26:
نبع العز
نبع العز
الحمد لله والشكر
وش هالعقليه مع احترامي لك اختي بصراحه هذا مو عارف نعمة ربه عليه

ناس يتمنون بس يخلفون وناس يتكبرون على هالنعمه

وش فيه زود الولد عن البنت؟ وش قالو قالو يحملون اساميهم والله الي شايفته انا من هالاولاد انهم يحملون والديهم الى دار العجزه او مايسألون عنهم في كبرهم

وانا اعرف واحد كان مايضيق زوجته عشان تنجب كله بنات وفي حملها الخامس قال لها اذا تجي هالمره بنت اتركيها في المستشفى ماابيها والله عطاه ولد بس معاق شبه ميت وماعرف نعمة ربه عليه الا بعد ماجاه الولد هذا وتاب

وفي واحد ثاني عياله الاولاد كلهم رموه في دار العجزه ولا سألو عنه واخذته وحده من بناته وكان زوجها طيب وعاش معاهم

مين الي نفعه اولاده او بناته

والله الاولاد ماوراهم غير المشاكل ماادري ليه يكرهون البنات من زينهم هالرجاجيل عاد <<< تكره الرجال
أم الثلاثه
أم الثلاثه
استغفر الله العظيم
اختي بنت النور حثي زوجك على الاستغفار وقولي له
ان الله يمكن ما كتب لنا الخلفة علشان تفكيرك هذا
.