انتباااااااااااااه موضوع جدا مميز

العناية بالبشرة

هاااااااااااااااااي بنات كيفكم ****لله بخير انا مشتركه في موضوع ابي تفاعل جد اول شي بقول لكم مشكلتي انا لوني عادي بيضاء بس مومررررره يعني عادي بس والله اني مليت مافي خلطه مااستخدمتها استخدمت مهوب خلطه الا خلطااااااااااااااات طبيعه وكريمات جميع الانواع وبلا اتخسر ومافي فايده اوكي الحين كل وحده تحط خلطه صدق خلتها بيضاء صدق موب نص ونص يعني مره وحده ندخل ونستفيد موب كل مره ندخل ومافي فايده يعني جيبو شي صدق مجرب له مده ومفعوله يخلي السوداء قشطه موب تقولون لي نشاء وماء ورد يخليك قشطه ولا عسل وشوفان هاذي اللي مجرد قناع في وقته جد نبي نستفيد من دون فلسفه وبليز لاتقولون الابيض ابيض والاسمر اسمر لان عندنا نص حارتنا كانو سمار بقرف واقسم بالله العلي العظيم انهم سواريه حتى لاجلسوا جنبك تحسين نور يطلع منهم من شده البياض واتمنى تكون كريمات عن تجررررررررررررررربه صدق موب قاريه الموضوع من دون استخدام يالله كل وحده تقول تجربتها للبناتنبي نفتح هاذا الموضوع بلا توقف بنات ابي ردودكم اسئلكم بالله اللي تقرء الموضوع ترد ولاطنشني مع تحياتي سوداء في زمن البيضان
5
502

هذا الموضوع مغلق.

شوشو متعذبه
شوشو متعذبه
هههههههههههههه
اعذريني عالضحكه بس الكلام اللي تقولينه مش معقول يعني مافي بيضاء
شوشو متعذبه
شوشو متعذبه
سوري انرسل ردي ناقص بس اعذريني مافي سمراء
شوشو متعذبه
شوشو متعذبه
للمره الثانيه سوري لابي مخرف شوي
المهم مافي بنت سمراء اوسوداء صارت بيضه اللي انتي تشوفينه تفتيح زايد لون موحد يعني يمكن حنطيه صارت بيضاء اوك وتلق هاذي نعومه وصفاء ويمكن سمراء فتحت شوي اوك بس تنقلب هاذا جلد صعبه
يعني نصيحتي لك اهتمي وسوي عنايه وحمامات وخلطات طبيعيه وراح تصيرين بيضاء حبتين اذا انتي حنطيه وتلقين من النظافه وبيصير لون جسمك واحد وهاذا هو المطلوب تفتيح بسبط ولون واحد
اسفه على الاطاله وياليت تاخذين كلامي بصدر رحب
مييرال
مييرال
استغـــــــــــــــفرالله استغــــــــــــــــــــفرالله
لولا الامـ ـ ـل
رفع