*الملتقى*

*الملتقى* @almltk_1

كبيرة محررات

قصتي مع الاستغفاار سبحاان الله !!

الملتقى العام

بأحكي لكم يا بناات ساالفتي واقسم بالله العلي العظيم اللي خلق السموات والارض اني صاادقه وما اباالغ او اكذب فيهاا
المهم انا قريت هنا من كم يوم موضوع عن الاستغفار اللي يقول حصلت على وظيفه بـ 7000
ويقول انه عاهد نفسه يستغفر كثيير
انا طبعاا اعجبني الموضوع وتنشطت اسوي مثله
احنا والحمد لله حالتنا المااديه مش مررره
وحطيت جدول معين امشي عليه يعني بعد كل صلاه استغفر 200 مره ويمكن اكثر والله اعلم يعني المجموع في اليوم 1000 وصرت كذا تقريبا لي يومين وادعي داايم اللهم لا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا تحوجني الى احدا غيركـ !!
المهم اليوم اخويه بيروح يسلم على اهل خطيبته وبيروح زوجي معااه وكنت ابغى ارووح بس الشهر هذاا مره مزنوقين والحمدلله ولازم اجيب هديه معاااي والله والله ماعندي قيمة الهديه
ولا كنت املك غير 11ريااال فقط لا غير
والاياام اللي قبلهاا مرت بنا ظروف كناا محتاجين لفلوس مره
المهم رحت عند جااارتي البااارح واسولف معهاا وجالسه احكي لهاا وحتى هي بعد نفس الظروف عاايشه
شوي جواالي يدق طبعاا في الشنطه طلعته من الجيب وما لاحظت شي ابداا واكلم القى المتصل اخويه المهم
جلس يقنعني ارووح وانااا اتعذر واقوله صعبه ماعندي امكاانيه عشان اجيب هديه او شي قاام يقولي اخويه عادي ان بعطيك من عندي
سكت وقلت له افكر وبعدين ارد عليك
ويوم قفلت الجوال ورحت ارجعه في الجيب نفسه اقسم بالله العلي العظيم اني حصلت نفس المبلغ اللي كنت ابغى اطلبه منه
والله اني انصدمت حتى ما عااد سألت في جاارتي طلعت الفلوس واناا اتفرج فيهاا كأني في حلم
جلست افكر حتى لدرجة شكيت انهاا تكون جاارتي اعطتني هيه
سألتهاا قد تضحك واصلا الشنطه ما رااحت من عندي
قلتلهاا عن السااالفه قاالت لي يمكن زوجك
شكيت مع ان زوجي ماعنده المبلغ هذاا
المهم قلت اذا رحت بسأل زوجي واشوف
رجعت البيت رحت عند زوجي سألته كم بااقي عندكـ قال بااقي 125 مصروفنا بس
قلت طيب وينها فيه ليه مااعطيتني احاافظ عليهاا اذا جلست معااك بتصرف فيهاا واحنا مره مزنوقين
قاال لا هيه في الصراافه بعدين اسحبهااا
ومااقلت له بالمبلغ لانه رح يلطشه لو عرف
صرااحه مره مصدومه سبحاان الله كيف جاات في شنطتي يا بناات
جلست افكر سبحاان الله ربي اعطااني وما خلاني احتااج احد او اطلب احد
يالله كيف الاستغفار والدعاء له اثر
والله من اليوم ومن بعد ماشفت بعيني اعااهد ربي اني رح احاافظ على الاذكار والاستغفاار طمعااا في رضى الله سبحاانه وتعالى اولا واخيراا
اليوم باروح اشتري هديه من هالفلوس وطبعاا رح اقول لزوجي اني تسلفتهااا خخخخخخ :42:
وسلامتكم
،،،،،

ملاحظه بأضيفهاا !!
قبلهاا بفتره جلست اقلب في الشنطه عشاان ادور على مفتااح البيت والله والله اني فتشت في نفس الجيب وماااكاان فيه شي والله يالفلوس انهاا ما طلعت الا بعد مكالمتي لاخويه !!!
39
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

faia
faia
ماشاء الله
()()s00s00()()
()()s00s00()()
سبحان الله والله العظيم الاستغفار نعمه انا ماتيسرة ظروفي الابعد الاستغفار كنت كل بعد صلاة استغفر اكثرمن ميتن وهالحين تعودت داااااااااااايم استغفر منغير مااحس اللهم اجعل اخر كلامنا لااله الا الله اللهم امييييييييييين
AM WAITING
AM WAITING
سبحان الله...
مسكـ الجِنان
مسكـ الجِنان
جزاك الله خيراً
والله يثبتك على طاعته
وذكرهـ وحسن عبادته
الحلــم المهاجــر
جزاك الله خيراً والله يثبتك على طاعته وذكرهـ وحسن عبادته
جزاك الله خيراً والله يثبتك على طاعته وذكرهـ وحسن عبادته
ماشاء الله