حلم بعيد المدى
وبسدح لكم يومياتي اليوم ،،،

فطرت بيضة مقلية
وتغديت دجاج مع 2 ملعقة زيت زيتون
والعشا كان علبة تونة وعلبة سفن

وبس
bulbula
bulbula
الأخت غصن لبان 66 انا فصيلتي زيك و قد نزلت عليه من قبل نزول ممتاز ما شاء الله اللهم بارك..

اليوم افطرت شريحتين كبار مرتديلا حشيتهم جرجير و جبن ابيض و زيت زيتون و تغديت ستيك لحم مع شوي جرجير و باذنجان مشوي بالبقدونس و قرنبيط مقلي ،و تعشيت سلطه:جرجير و فجل و حبة طماطم و شوي خس و خيار مع جبن ابيض و زيت زيتون و على مدار اليوم اشرب ماء مع ما ورد..
الله يوفق الجميع
حلم بعيد المدى
الأخت غصن لبان 66 انا فصيلتي زيك و قد نزلت عليه من قبل نزول ممتاز ما شاء الله اللهم بارك.. اليوم افطرت شريحتين كبار مرتديلا حشيتهم جرجير و جبن ابيض و زيت زيتون و تغديت ستيك لحم مع شوي جرجير و باذنجان مشوي بالبقدونس و قرنبيط مقلي ،و تعشيت سلطه:جرجير و فجل و حبة طماطم و شوي خس و خيار مع جبن ابيض و زيت زيتون و على مدار اليوم اشرب ماء مع ما ورد.. الله يوفق الجميع
الأخت غصن لبان 66 انا فصيلتي زيك و قد نزلت عليه من قبل نزول ممتاز ما شاء الله اللهم بارك.. ...
شوفوا بنات لانكم غاليات عليه:27:
نصيحة يعني انا لي يومين

ومن البارحة لليوم ماكلت ولا شي خضار يعني الكابوهيدرات 0 او1 بس مع الاسف انا وااايد تعبت ودخت وخاااصة اليوم الدوخة كانت شي متعب وتعرفوا السبب :

اني ماخذت ولا حبة فيتامين قلت انا لسة لي يومين بعدين اخذ وطلعت غلطاااانة وان شاء الله من بكرة ابلش اخذ الكروم ومالتي فيتامين واقراص فيتامين سي :44::39:

يعني لا طوفوا الفيتامينات بليزززززززز :27:
د.مشمش
د.مشمش
هلا باحلى اتكنزيات
ومشكورة صاحبة الموضوع
والاخت ام سمر الرائعة التي استفدت منها كثيرا
والمشرفة راح الغربة

الاسم د.مشمش
الطول 160
الوزن عند بداية حمية اتكنز 120 اكيد جاكم صدمة من وزني بس هاي اول مرة اوصل هالوزن والسبب المنشطات لعملية اطفال الانابيب والكوتيزونات والمثبتات
قلت قصة حياتي
الوزن الحالي 113
علما تاريخ الحمية من حوالي 8 ايام فقط
الثلاثاء الماضي بتاريخ 7-9-2010
اي الخسارة باالوزن 7 كيلو ولله الحمد
ولسى المشوار طويل
الهدف الاولي النزول عن الثلاثة ارقام يعني 99
الهدف الثاني 80
بالمناسبة انا وزني في عظامي يعني 70 ابان جدا رشيقة وكاني 60
نجمه بحر
نجمه بحر
مبررررررررروك التجمع وعلى بركه الله انا بكره اول يوم ان شاء الله
جزاكي الله خير اسيره البحر وترئ وزنك زي وزني بعد حلويات العيد
وابدا ما راح انسى العزيزه على قلبي ام سمر الله يجزاها خير الجزاء استفدت منها كثيرررررر
الاسم :نجمه بحر
الوزن :83
الطول:160