فتون علف
فتون علف
كل البنات اللي ردوا علي دزيتلكم رسايل خاصة
والخلطة مافيها ريحة خايسة نفس املا وبراشوت وهالاشياء
وتنفع لكل انواع الشعر حتى اللي ماعندهم مشاكل بشعرهم ممكن يستخدمونها للعناية لانها تنعم وتلمع الشعر من اول استخدام
اما بالنسبة للتساقط والتطويل يبين مع الوقت والاستمرار
بس صدقوني ماراح تتحسفون لا استخدمتوها على ضمانتي :27:
بنت الكويت العسل
:27: مشكوره :27:
زهور المحبه
زهور المحبه
بنت الكويت العسل والله مادري خايفه اخاف تطلع مثل ام حسين اللى ماخلت اسم من اسماء الله الا واحلفت فيه واخر شي طلع اخرطي

والله قاهرتني هالمره على المبارلغه اللي اتقولها بجريده الناس

بس 20 على خلطه لو بنجمع مكوناتنا بنفسنا ماتطلع 3 دنانير مو وايد

والله مادري الله يستر خلاص بتكل على الله وبطرش لج مسج :26:
بنت الكويت العسل
هلا اختي اهو فعلا وايد على زيت وصراحه سعر مبالغ بس انا انتظر ردود البنات وتجربهم بعدين بقرر اشتري او لا
:26: ام حسين وام نواف تركيهم عنج اكبر نصابات بلكويت وكلمن جربهم وام تركي ماندري عنها في بنات يذمونها بس ماندري صراحه انا بشوف الردود وبتوكل على الله اذا شفت انه فيه فايده ولقوا البنات نتايج تشجع حمدالله ماني مستعيله لاني مااشتكي من شعري بشي بس ابي ابي كريم استخدمه لشعري ويكون مضمون :26:
فتون علف
فتون علف
لابنات لاتخافون مو نفس ام حسين وام نواف وهذولي ماكو احد مايدري انهم نصابين ويقصون على الناس

الخلطة هذي ماسمعت احد ذمها كلش
يمكن قصدج عن مالت الجسم اللي البنات بعضهم قالوا مابيضتهم بس مالت الشعر محد ذمها كلش ولا عمري سمعت ان وحدة استخدمتها وماعجبتها
اذا في وحدة استخدمتها وماعجبتها ياليت تكتب ليش وشنو اللي ماعجبها
وترى حتى خلطة الجسم البنات اللي ماشافوا انها بيضتهم ترى لاسوت لهم حساسية ولا طلعت حبوب ولا شي بالعكس بشرتهم صارت اصفى بس ان ماابيضوا بالدرجة اللي يبونها وهذا بسبب اختلاف انواع البشرات
اما مالت الشعر فانا وكل اللي جربوها نضمن نتيجتها طبعا مع الالتزام مو وحدة تستخدمها اسبوع وتوقف وتقول مانفعتني!!!!
لانه اذكر بنات قالوا ليش ماشفنا نتيجة؟ اقولهم شكثر استعملتوها؟ يقولون اسبوع ولا مرة بالاسبوع ويخلونها ساعة ويغسلون مالهم خلق!!! بالله ليش قاطة فلوس مدام منتي ملتزمة؟ اشتريلج كريم حمام زيت ابرك مو تيين تذمين الخلطة وانتي ماكملتي استعمالها
لانه اللي تتكلم يعتبر كلامها شهادة واذا هي ماتكلمت عن تجبة بتكون شهادتها باطلة وبذمتها فياليت اللي تذم الخلطة تكون استعملتها عدل وبعدين تقول اذا حصلت نتيجة ولا لأ عشان البنات لايضيعون بين الزين والشين