دلووووعه 2008

دلووووعه 2008 @dlooooaah_2008

محررة برونزية

تكفوووووووووووووون صديقتي بهم كبيرررر

الأسرة والمجتمع

للمشرفات تكفووووووووووووووووووووون تكفووووووووون طلبتكم لا تحذفون الموووضوع قبل شوي كتبت وتعبت وفي الاخير انحذف انا محتاجه لرائ الاخوات هنا تكفوووون بحثت بقسم الحمل بس مافيه فايده
الله يسعدكم لو يوم واحد بس تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

للاخوات صديقتي بهم والسبب انه زوجها مو مرتاح معها بالعلاقه الخاصه ويلمح لها دايما انها وسيعه وهو متضايق وهيه كمان وايضا عندها نزول بالرحم

جربت تحاميل البوثيل وكم خلطه من المنتدى انا دليتها عليها بس مافادت معهاااااااااااااا
تكفوون اللي تعرف شيء تساعدها خاصة انها مستحيل تقدر تسوي عمليه لا ن ظرفها الماديه صعبه وكمان زوجها مستحيل يوافق وهيه خوووافه مررره من العمليه

انتظركم حبايبي
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
فيه وحدة هنا بالمنتدى اسمها قشر قهوة مختصة بألشياء هذي تلاقيها بقسم الحمل والأمومة او التاجرات تبيع لهوم وخلافة

عندها خبره أسئليها
جنان 20
جنان 20
ااااااب
كشتي حلوة
كشتي حلوة
والله ان صديقتي كانت تشتكي ووصفتها بتمارين كيجل واتغيرت المنطقه وزوجها حس بفرق كبير كتبت لك رد قبل ينحذف الموضوع
ساره الحبوبه
ساره الحبوبه
شوفي اذا كان عندها نزول جاايز بعد منه يطلع صوووت او
افرزااات بكثررره ...اخذي الكلام مني لاني كان عندي نزووول
لازم تروووح للمرخه وتمرخها عشان الرحم يرجع محله الطبيعي اخذيها قااعده قالتها لي ممرخه اذا الرحم مو فيه محله اعرفي بتجي مشااااااااااااااكل مالها اخر
اول شي تمرررخ وتقول للمرخه وبتعطيها دواااء تاكلها اياام الدوره > لانه فترة الدوره افضل ....وخليها هالاياام تسوووي بخوووور
تجيب جمررررر وتشغله وبعدها تجيب (خواء جواء اعواد )وتبخر عليهاااااا
واذا عندها تحميلات ...صدقيني اذا معالجت الرحم من اساااسه مستحيل يضبط معها مثل الصابونة الي اجفف لان الرحم نفسه تعباااان ..بس الخواء جوااء يشششششششششششد الجسسسسم ..> بس لازم تبخر وزوجها مب فيه لان ريحته تصك الراااااااااااااااس >> وتبخر بيتها عقبه هههههههههههههه الله يعينا يالحرييييييييييييم وبس
ام تركي 2030
ام تركي 2030
يمدحون تمارين كيجل ابحثي عنها وخليها تطبقها