prc
prc
انا دقيت عليه واخذت رقم حسابه وسبحان الله يومين ماتيسر لي اني احول كل ما اجي احول يطلع لي عائق وبعدها قريت موضوع الاخت عطرH وسبحان الله عرفت ان ربي كتب لي الخير لانها تقول ان ريحتها مثل الحبب الصينيه وفي بنات لقوا فيها حبوب ما انطحنت زين والحبوب الصينيه كلنا عرفنا بلاويها الله يكفينا الشر والان قاعده ابحث وادور عن المفتقه
انا دقيت عليه واخذت رقم حسابه وسبحان الله يومين ماتيسر لي اني احول كل ما اجي احول يطلع لي عائق ...
واناااااااااااااااااااااااا بعد اقوووووووووووووول ان ريحتها ماااااااااش
لاتصدقين كلامهم انا فادتنيييييييييييييييييي كثيييييييييييييييير واللي تقول معدتي توجعن يمكن معدته فيها شي اومانسابتها
توكلي على الله اولا وليس عاى البنات واستخدميها واذا حسيتي بالام على قولتهم تركيها صدقيييني هي الحل الوحييييييييييييييييد للتسمييييييين
استخدمته 3شهور ولا شفت الا الصحه والعافيه والخدود والارداف
واني حره بس لاتخلين احد يوقف بطريقك واول اسبوع خبريهم عن انتيجه عشان يتطمنون
وانا اخذها مع حليب حار مع سندويتشه
اتمنى لك السمنه والعافيه والصحه
((أمل الحياة))
((أمل الحياة))
prc prc :
واناااااااااااااااااااااااا بعد اقوووووووووووووول ان ريحتها ماااااااااش لاتصدقين كلامهم انا فادتنيييييييييييييييييي كثيييييييييييييييير واللي تقول معدتي توجعن يمكن معدته فيها شي اومانسابتها توكلي على الله اولا وليس عاى البنات واستخدميها واذا حسيتي بالام على قولتهم تركيها صدقيييني هي الحل الوحييييييييييييييييد للتسمييييييين استخدمته 3شهور ولا شفت الا الصحه والعافيه والخدود والارداف واني حره بس لاتخلين احد يوقف بطريقك واول اسبوع خبريهم عن انتيجه عشان يتطمنون وانا اخذها مع حليب حار مع سندويتشه اتمنى لك السمنه والعافيه والصحه
واناااااااااااااااااااااااا بعد اقوووووووووووووول ان ريحتها ماااااااااش لاتصدقين كلامهم انا...
جزاك الله خير
صادقه ريحتها مااااااااش
إن شاء الله بأجربها ,,,,

بس كم زدتي كيلو ؟؟؟