@ست الحبايب@
@ست الحبايب@
انا بعد طلبت من اشجان فاشن
بكل صراحه بايخ بقوووووووووووه مو قد الصور
اكسسواراته بلصور شي والحقيقه كأنه من ابو ريالين
والبلايز عكس الصور ماتنلبس ولا الفساتين وربي مرميه بالدولاب لليوم حتى الشنطه 270 ريال طلعت قماشتها بايخه تصويرهم يخدع
توبه ماعاد اطلب الللبس والاكسسوار والشنط اشري من السوق اصرف لي
وبس هاذي تجربتي
مس فاشن
مس فاشن
اب
الجرح المكابر
انا بعد طلبت من اشجان فاشن بكل صراحه بايخ بقوووووووووووه مو قد الصور اكسسواراته بلصور شي والحقيقه كأنه من ابو ريالين والبلايز عكس الصور ماتنلبس ولا الفساتين وربي مرميه بالدولاب لليوم حتى الشنطه 270 ريال طلعت قماشتها بايخه تصويرهم يخدع توبه ماعاد اطلب الللبس والاكسسوار والشنط اشري من السوق اصرف لي وبس هاذي تجربتي
انا بعد طلبت من اشجان فاشن بكل صراحه بايخ بقوووووووووووه مو قد الصور اكسسواراته بلصور شي والحقيقه...
الله يعوض عليكي ياقلبي
انا اسأل عن مواقع عالميه امريكيه بريطانيه
مو محليه هنا اللي هنا كله صيني
حتى المواقع الصينيه اصرف وارخص
بس المواقع العالميه مثل امازون او اي بي هذي اللي حلوه وانا اسأل عنها
على العموم انا في انتظار اشياء طلبتها بواسطة عميله هنا في المنتدى الله يوفقها واذا وصلت ان شاء الله اعرضها لكم
حزن و ألم
حزن و ألم
اهلن موضوع
مفيد جزاك الله خير أنا طلبت حنا أعشاب لفرد الشعر نصيييييييييييييييييييييييييييييييييحة

يا بنااااااااااااااات وقسم ما منها فايدة والله بس ريحتك تفووووح واللون الاسود يطلع من شعرك شهرررر الصبغة حتى بالمسابح م تقدرين تسبحين

وما في فايدة ابد بس اضرار ع الفايدة حسبي الله على من باعتني والله انها ب 300 حسبي الله ونعم الوكيل ودي اقول اسمها عشان غيري م يوقع مثلي بس م ودي اقطع رزقها مممدري حسبي الله بس هذا الللي اقوله :((
إشراقةالأمل
إشراقةالأمل
سئل فضيلة الشيخ علي الطنطاوي رحمه الله عن أجمل حكمة قرأها في حياته
فـقـال :
لقد قرأت لأكثر من سبعين عاما ، فما وجدت حكمة أجمل من تلك التي رواها ابن الجوزي رحمه الله في كتابه ( صيد الخاطر)

حيث يقـــول :
« إن مشقة الطاعة تذهب ويبقى ثــوابـهـــــــا
وإن لذة المعاصي تذهب ويبقى عـقـابــهـــــــا»