ثمرة حلوة

ثمرة حلوة @thmr_hlo

عضوة نشيطة

هل أترك بنتي تنام بمفردها ( أبوها غائب )

الأمومة والطفل

السلام عليكم
أبي أستفسر و أرجو من دواة الخبرة أن ينصحوني
عندي بنت وحيدة عمرها 15 شهر و الحمد لله و تنام في سريرها بس معي في غرفة نومي و أحيانا في منتصف الليل تطلب أن تنام جنبي . كنت أرفض و لكن أبوها ( زوجي) صار يجيبها و يحضنها لأنه كثير يشتاق لها لأنه يغيب شهر كامل و يرجع معنا شهر و الحين تعودت بنتي على هده الطريقة في النوم
زوجي عمله في دولة أخرى و يغيب عنا شهرا كامل و يرجع معنا مدة شهر ثم يدهب مرة أخرى
فكرت أن أعود بنتي النوم في غرفتها و جربت و زوجي مسافر
نومت بنتي في حضني و بعدين وضعتها في سريرها و لما إستيقضت في الليل ..... يا الله .... صراخ و بكاء رحت عندها ما رضت تنام في سريرها و صارت تبكي حتى هي في حضني
هدأتها و نامت و خليتها و فاقت بعد ثواني و صارت تبكي و هدي المرة اكثر يعني حتى وصلت ترجع الحليب لي شربت و ما سكتت مدة ساعة أو أكثر حتى أخدتها في حضني و نيمتها معاي في سريري
البعض يقولولي حرام علي البنت أصلا ينقصها حنان الاب لأنه مسافر كل شهر لازم أحضنها أكثر مش أتركها تنام لوحدها
طولت عليكم لكن حبيت أوضح عشان تفهمو الحالة لي بنتي فيها
هل أصر على أن تنام لوحدها ؟
و شو أعمل لما تبكي و توصل تتقيء؟
و لما ما ترضى تنزل سريرها و تبقى لاصقة في و حاضنتني . شو أعمل ؟
أرجوكم ساعدوني
و لا أشيل الفكرة من راسي حتى تكمل سنتين ؟
16
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لارا 91
ام لارا 91
حرام عليك والله ببكي عليها عمرها زي بنتي تقريباً بس هاالسن يحتاج حنانك لسى لاتعوديها تنام لحالها وخصوصاً ابوها غايب بعدين بتصير البنت خوافه لاتزعلي عليه بس قلبك قاسي عليها اذا كبرت شوي تتعود بنفسها تصير تفهم شويه وعوديها
ثمرة حلوة
ثمرة حلوة
حرام عليك والله ببكي عليها عمرها زي بنتي تقريباً بس هاالسن يحتاج حنانك لسى لاتعوديها تنام لحالها وخصوصاً ابوها غايب بعدين بتصير البنت خوافه لاتزعلي عليه بس قلبك قاسي عليها اذا كبرت شوي تتعود بنفسها تصير تفهم شويه وعوديها
حرام عليك والله ببكي عليها عمرها زي بنتي تقريباً بس هاالسن يحتاج حنانك لسى لاتعوديها تنام لحالها...
شكرا على جوابك حبيبتي
ام تنو
ام تنو
لا لسه صغيره بعد السنتين وعوديها تدريجى انا عن جد عيالى من السنتين ينامون فى غرفتهم بعدين هى ما عندها اخ وان شاء الله ربنا لا يحرمها عوديها لين تتعود وراح تاخذ منك وقت الله يعنك لانها لحالها لاكن البعدها ما راح يتعبك وان شاء الله لا يحرمك منها
ام اشواق12
ام اشواق12
سبحان الله
الله يحفظ لك بنتك ويجعلها من الصالحات
بس والله مدري كيف صراحه قلبك يخليك تخليها تنام لوحدها
اسالك بالله اذا انتي عمرك مثال اكبر منها وتفهمين هل تستطيعين النوم لوحدك
فمابال طفله
والله انا بنتي عمرها ١٦ سنه او ٢٠ سنه لما ابوها يكون دوامه ليل اصحيها من غرفتها واقولها تعالي غرفتي تنام معي كله خوف عليها ان تقوم مفزوعه او تحلم او اي شي
فنصيحه اختي خليها تنام بحضنك وبحضن ابوها
والله انها نعمه من الله
وكمان مو طيب ان الطفل ينام لوحده تعلب فييه الشياطين لاقدرالله
لاتزعلين مني اختي من صراحتي
الله يحفظها وتشوفيها عروس
مياسة الصغيرة
مايصير تنام لوحدها 
تخافي عليها خليها لما يجيها اخ نوميهم مع بعض