افضل وقت للحمل بعد الطفل الأول

الحمل والإنجاب

السلام عليكم جميييعا😃😃

الله يتمملكم على خير ويرزقكم الذريه الصالحه

انا  عمري 23معي بنت عمرها سنه ونص👧

مركبه لولب عادي من سنه والحمد لله مرتاحه معاه

وزوجي يبيني الحين احمل يقولي على بال ماتولدين يكون عمر بنتنا داخله 3 سنوات 
وأنا بصراحه ماابي الحين يابنات وهو مصر بذات أن أصحابه معاهم طفلين. 
باقيلي سنه ونص واخلص الجامعه وودي اتوظف ماابي شئ يربطني عن مستقبلي ع الأقل طفل يلحق عليه
مع انه أحيانا أحزن ع بنتي تحب الأطفال

انتم كيف أش رأيكم ؟
ومتى كنتم تجيبون أطفال بعد الطفل الأول بكم سنه؟؟

لي رجعه
16
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسنت21
بسنت21
هلا اختي

انا هاد حملي التاني , عمر بنتي البكر حالياً تلات سنوات ونص ,وبرأيي هيك احسن لك ولبنتك

انا بحب نفطم الولد عن الحفاضة واللهاية والحليب اول وبعدين نفكر نجيب كمان بيبي ,وبما انك بتتعلمي فافضل تأجلي موضوع الحمل لكمان نص سنة عالاقل ,وبالاخر هاد قرارك انت وزوجك يعني لو زوجك اصر وعنّد ما لك حل غير انك توافقي والله اعلم ممكن ما تحملي مباشرةً كله بيد الله
حكاية احساااااس
حكاية احساااااس
هلا اختي انا هاد حملي التاني , عمر بنتي البكر حالياً تلات سنوات ونص ,وبرأيي هيك احسن لك ولبنتك انا بحب نفطم الولد عن الحفاضة واللهاية والحليب اول وبعدين نفكر نجيب كمان بيبي ,وبما انك بتتعلمي فافضل تأجلي موضوع الحمل لكمان نص سنة عالاقل ,وبالاخر هاد قرارك انت وزوجك يعني لو زوجك اصر وعنّد ما لك حل غير انك توافقي والله اعلم ممكن ما تحملي مباشرةً كله بيد الله
هلا اختي انا هاد حملي التاني , عمر بنتي البكر حالياً تلات سنوات ونص ,وبرأيي هيك احسن لك...
من وجهت نظري الافضل 3 سنوات عشان ترتاحي وكل طفل ياخذ حقه من الاهتمام
وهذا الشي راجعلك
قلبـــي حنووون
قلبـــي حنووون
افضل شي بينهم 3 سنوات
انا واخواني بين كل واحد والثاني 3 سنوات ومرتاحين
حتى اعمارنا مو بعيدة عن بعض وكل طفل اخذ حقه كامل
وانا باذن الله ناوية امشي ع نفس النظام
بنت الريف2010
بنت الريف2010
3سنوات حلو بين اول طفلين وكل شي بيد الله 
انا كنت مخططه ع ثلاث وحملت وعمر ولدي سنه و11شهر 
ووخلاص قربت ولادتي وعمره ماشاءالله سنتين و8شهور العمر كله يارب ..
اجلي شوي بالذات وراك دراسه متعب 
ربي يحفظ لنا ولكم
ph.mooona
ph.mooona
مدامك تدرسين لا تحملين وانتي ع وجه تخرج زوجك غلطان قولي مافكرت في دراستي قبل الحمل

ماتدرين كيف يكون حملك هذا ممكن تتعبين كثير وتطرين تاجلين الدراسه او تنقطعين انا يوم تنومت في المستشفلى قسم الحمل شفت العجب اللي لها ثلاث اشهر متنومه واللي شهرين وكله بسبب الحمل سكر حمل او مشيمه نازله

مابي اخوفك بس انبهك

لو ماعندك دراسه كانت قلت احملي

انا حملت وبنتي في نفس عمر بنتك الحين مرتاحه عادي الكبيره سنتين وكم شهر والصغيره شهر والامور ماشيه بس انا فاضيه لا وظيفه ولا دراسه