لمياء2013
لمياء2013
مسويه نفسك شخصيه طالبه الطلاق 

بالله هذا حل 

اولا عمري ماسمعت وحده تبي الطلاق ووتجلس ببيتها  هذا دليل انك ضعيفه وخوافه وميته عليه  ..قومي روحي لاهلك رجعي كرامتك 
خلينا من الطلاق الحين  روحي ازعلي  عليه اتركيه بعدين موضوع الطلاق 
الا الضرررب .. اذا سكتي هالحين توقعي الايام الجايه بتكون حافله بالمصارعات الحرره
مس تفآحه
مس تفآحه
مسويه نفسك شخصيه طالبه الطلاق  بالله هذا حل  اولا عمري ماسمعت وحده تبي الطلاق ووتجلس ببيتها  هذا دليل انك ضعيفه وخوافه وميته عليه  ..قومي روحي لاهلك رجعي كرامتك  خلينا من الطلاق الحين  روحي ازعلي  عليه اتركيه بعدين موضوع الطلاق  الا الضرررب .. اذا سكتي هالحين توقعي الايام الجايه بتكون حافله بالمصارعات الحرره
مسويه نفسك شخصيه طالبه الطلاق  بالله هذا حل  اولا عمري ماسمعت وحده تبي الطلاق ووتجلس ببيتها...
ماطلبت الطلاق الا اني وصلت لمرحلة من التحمل والصبر واما انا جالسه في بيتي لأن اهلي بعيد عني
وعندي اختبارات وما حولي احد ولا عندي اخوان وابوي متوفي ماعندي الا امي وبعيده عني في مدينه ثانيه ولو بيدي من زمان تركته بس ما باليد حيله
ماشين
ماشين
الحمد لله الذي جعل الطلاق بيد الرجل
الحين الرجال جايبك من بيت أهلك ودافع لك الشي الفلاني عشان تهاوشين معاه؟؟؟
طبعا أقول لك هالكلام لأني أكبر منك
وعشت اللي عشتيه
ومريت بتجربتك
وتطلقت

الحياة الزوجية ميثاق غليظ ينبغي المحافظة عليه
مدي بوزك شبرين ولا تكلمينه وبلاش طاري الطلاق واحترميه وعلميه احترامك
ماشين
ماشين
ماطلبت الطلاق الا اني وصلت لمرحلة من التحمل والصبر واما انا جالسه في بيتي لأن اهلي بعيد عني وعندي اختبارات وما حولي احد ولا عندي اخوان وابوي متوفي ماعندي الا امي وبعيده عني في مدينه ثانيه ولو بيدي من زمان تركته بس ما باليد حيله
ماطلبت الطلاق الا اني وصلت لمرحلة من التحمل والصبر واما انا جالسه في بيتي لأن اهلي بعيد عني...
صبرتي على المشاكل بينكم
ولا صبرتي على صفات سيئة فيه لا تحتمل؟

فكري بجدية وبعمق
الوحده وهي صغيرة ماتستحمل الرجل ولا تعرف تتعامل معاه
زعكمه
زعكمه
رفع