ميادة2014

ميادة2014 @myad2014

عضوة جديدة

خبرتكم :( حملي راح والا لسى

الحمل والإنجاب

مساء الخخير جميعا..
محتاره ودمعتي مانشفت من امس ونفسيتي تعبانه جددا واللي تعرف شي او احد تعرفه مر باللي انا فيه تساعدني ..
انا بكريه وهذا اول حمل لي وانا في الاسبوع الرابع لحسبة دكتورة الحكومي وف الاسبوع السادس لحسبة دكتورة مستوصف خاص..
المهم نزل امس علي افرازات لزجه حمراء وانا كنت اخذ فوليك ودوفاستون عشان انا اداوم ..
وبالعصر رحت للدكتوره وقالت لي كيس الجنين مو مره واضح لكن شاكه انها تشوفه وكان الرحم عندي سميك وطلبت اعيد تحليل الحمل وطلع سلبي وقالت لي هذا اجهاض مبكر وطلبت مني اوقف المثبت ووقفته اليوم وعندي مغص يروح ويجي ومحتاره كيف كيس الحمل موجود والتحليل سلبي وانا محلله دم قبل اسبوع كان ايجابي?
اش اسوي. الله لايحرمكم الاجر قسم بالله من امس دمعتي مانشفت هذا روحي وبكري :( الله يعوضني خير يارب ويبقي لي اذا لسى موجود
6
855

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـلــــم وانهـــدم
سوي تحليل دم هرموني وبعد48 ساعه عيديه اذا ارتفعت النسبه حملك تمام واذا نزلت يعني ضعيف او طاح
استثنائيهـ
استثنائيهـ
الله يعوضك خير دام التحليل سلبي

مازلتي بكرية والسنين قدامك
واسأل الله انو يعوضك الشهر الجاي حمل ثابت سليم ياااااارب
جواهر انثى
جواهر انثى
الله يعوضك ويعوضني  بذريه الصالحه في راي روحي مستوصف ثاني  ﻻنك لو اجهضتي راح  تشوفي نزيف ..
lovely my husband
lovely my husband
الله يعوضك خير بس روحي دكتورة ثانية اتاكدي
مرفا ء السعاده
مرفا ء السعاده
الله يعوضك خير ياارب ... افضلك صلح تحليل رقمي وراقبيه اذا تضاعف الرقم  معناته ان شاء الله فيه امل ولازال موجود الحمل ...واذا نزل الله يعوضك خير....ويارب يرزقك الحمل السليم الثابت ويرزقني ويرزق كل محرومه..