تقوى الهجر1987
تقوى الهجر1987
بدري يبان الجنين والنبض بإذن الله على الاسبوع السابع او الثامن يبين لا تشيلين هم اهم شي الانتظام ع المثبت والراحة خصوصا الراحة اهم شي دام حملك عزيز مو لازم شغل البيت ماراح يطير ..الله يتمم حملك على خير وفرحك بشوفته ويجعل مافي رحمي ذكر صالح تام الخلقة وكل من تتمنى
--am fahd--
--am fahd--
انا الملقوفه اللي اشتغلت امس مع ان شغلي خفييف مو متعب والا انا مرتاحه الحمد الله امييييين يارب ويرزقك ربي بالحمل السلييييم المعافى التام الخلق والخلقه في هذا الشهر يارب
انا الملقوفه اللي اشتغلت امس مع ان شغلي خفييف مو متعب والا انا مرتاحه الحمد الله امييييين...
صح ارفعي رجولك وارتاحي او حطي مخده خليك ابد منسدحه لاتخافين مريت بكذا مرتين وارتحت وكمل حملي
mahaweee999
mahaweee999
بدري يبان الجنين والنبض بإذن الله على الاسبوع السابع او الثامن يبين لا تشيلين هم اهم شي الانتظام ع المثبت والراحة خصوصا الراحة اهم شي دام حملك عزيز مو لازم شغل البيت ماراح يطير ..الله يتمم حملك على خير وفرحك بشوفته ويجعل مافي رحمي ذكر صالح تام الخلقة وكل من تتمنى
بدري يبان الجنين والنبض بإذن الله على الاسبوع السابع او الثامن يبين لا تشيلين هم اهم شي الانتظام...
الله يطمن قلبك يااختي
ويجعل مافي رحمك ذكر سلييم تام الخلق والخلقه

بس شو يعني حمل عزيز؟؟
mahaweee999
mahaweee999
صح ارفعي رجولك وارتاحي او حطي مخده خليك ابد منسدحه لاتخافين مريت بكذا مرتين وارتحت وكمل حملي
الله يطمن قلبك حبيبتي
انا اللي مخوفني اكثر انه مابان الجنين
وجربت انسدحت ورفعت رجولي بس تعبت وحسيت بكتمه ماقدرت استمر😢😢
ام حمدان وغلا
ام حمدان وغلا
امييين يارب ويرزقك الذريه الصالحه تقول الكتوره5اسابيع ويومين
امييين يارب ويرزقك الذريه الصالحه تقول الكتوره5اسابيع ويومين
ان شاء الله النبض بتسمعينه عالاسبوع8الحين مابيبين شي