تهوون

تهوون @thoon_1

محررة برونزية

محتاره ي حوائيات والملل سكني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حوائيات شرايكم بالل زوجها طول يومه شغل في شغل يعني من8صباح اذا بيجي للغدا الظهر بيريح شوي و3ونص يطلع الى 12 او 1 الليل واذا كلمته قال شغلي اهم شيء لمن انا اشتغل
عندي بنوتين بعمر 3 والثانيه سنه وشوي وعمري 26 طقت شبدي من الوحده بالشقه سكني الملل الاكتئاب لدرجة استكره كل شيء نفسيتي تعبت وعيالي حركيين وال كبيره دايم تحن وصياح
ال بقولكم انا خيرت زوجي يا ادخل نادي او معهد لغه
خلاص تعبت نفسيا من الجلسه
ودي في نادي لان تغيرات الولاده صدري صار ميح ترهل وصغر زود والبطن صار قرطاس لك الحمد ربي لدرجة صار ماعندي ثقه بنفسي غير قبل كله كشخه وجسمي جميل الحمدلله
وبرضو محتاره او ادخل ادرس مع اني كبرت حاسه نفسي بس عشان اخذ شهادة توفل للتوضيف
او اجلس ببيتي مدري شقول بس مرت علي حالة اكتئاب وخوف وافكر بحروب مابقى شيء خصوصا اكتئآبات بعد الولاده
شيروني ي الغوالي
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

teacherforkids
teacherforkids
والله ياقلبي الحال من بعضه
تحمدين ربك عندك اطفال ممكن يونسونك
ايام الدوام هي الي كانت تخفف عني
الي فهمته انك مش موظفة وماعندك صحبات وماتطلعين
طبعا الشغل بيخفف من وحدتك كثير ويشغلك ويرفع من ثقتك بنفسك
وايش يمنع تدخلين نادي ولغة مع بعض ؟
كلهم اشياء مهمة وبتطورك وبتحسن من نفسيتك
توكلي على الله وسجلي بنادي والتوفل
ولو الامور المادية ماتساعد توظفي
حتى ان الوظيفة بتساعدك في الامور التجميلية
انا صديقتي دخلت جمعية وبفلوسها سوت شد لصدرها ومعدتها لان الحل الجراحي هو الي مفعوله دائم وقوي على الترهلات
امل 12345
امل 12345
الا ادخلي نادي .. الرياضة تنشط الدورة الدموية وتزيح الاكتئاب ،،، وكوني صاقات وزيارات سوي بشكة تجتمعون لو مرة بالاسبوع .. والبنوتات ترى مثلك محتاجات نغيير جو وعلاقات باطفال مثلهم .. الكبيرة دخليها روضة .. وتعرفي عالجيران وممكن اذا عندك سواق تطلعين بهم مولات او حدايق ... اغتنمي فراغك باهم شي خاقنا لاجله ...العبادة .. حفظ قران او ادخلي مدرسة تحفيظ تعلمي التجويد
الله يسهل لك خير لك
تهوون
تهوون
بعد قلبي ماتقصرون
والله قلت لزوجي بودي ادخل الثنين الصباح معهد والعصر نادي
بس بيكون صعبه عليه خصوصا ان يحاول يمسك لجل ياخذ لنا ارض
وتو من سنه بنى لي شقه وقبل سنتين بنى شقه لي ببيت اهل زوجي وقفت معه وقدرته وخلص الدين ال عليه الحمدلله والان يمسك شوي لجل يشتري ارض

والحمدلله القران دايم شغال والله شاهد من بدات اخليه شغال ونفسيتي افضل من قبل
وخيتي ال تقول جراحه مستحيل يرضى زوجي اسوي جراحه اهو مايأيد
لكذا احترت والله
تهوون
تهوون
خياتي اي انا بمنطقه تبعد عن اهلي نص ساعه
واهل زوجي انا رسميه معاهم ماروح الا مع زوجي لاني شويه مب متداخله حيل بالسوالف معهم
وبعيدين شويه عني
تهوون
تهوون
رفعع