خليها في القلب تجرح ولا تطلع برا وتفضح

الأسرة والمجتمع

بدخل بسالفتي.ع طول وارجوكم الي عندها نصيحه تقدمها لي لوجه لله ولا ماعندها تدعي بظهر الغيب..والي بتزيدها على وتجرحني والله ماني ناقصه تعب نفسي الي فيني مكفيني..
..انا ياخواتي لي اسبوع متزعله مع زوجي..عشان اجازته...بشهر 8 اعطو اجازه 15 يوم وجابني فيها لهله..وطبعن فجاني انو عنده اجازه لان طبعه ياخذ اجازه ولا يعلمني الا قبلها بيوم...طبعا في اجازته رحنا لهله..جلسنا عندهم ...بعدها سفرني ودني لطايف جلسنا يوم وتعب ولدي وع طول رجعني لبيتي وعدني انو يعوضني....بعدها جاء رمضان وخلص وجاء العيد ..ثاني يوم لعيد سافرنا عند اهلها جلسنا اسبوع كامل...وبعدها رجعنا لجده ..قبل اسبوع اخذ له اجازه 15 يوم .وانا عرفت بصدفه انو عنده اجازه ولا قالي ..وكا العاده قبل الاجازه بيوم جاء وخبرني انو عنده اجازه وانا لازم نروح لهله عشان ملكة اخته..انا هنا جن جنوني وانفجرت فيه ليش ماعلمني من اول انو معه اجازه ..وانو مش لازم نحظر ملكة اخته لانه مجرد كتب كتاب وبتكون في العصر راح يجي العريس وابوه يملكون وخلاص مافي حفله ولا في اي شي..بس لان امه قالت له لازم تجي فقال غصبن عنك تسافرين..انا انقهرت وقلت له ليش تجبرني احظر ملكة اختك وانت رفضت اني احظر ملكة اختي مع انه كانت ملكة كبيره بس كان عذره انو ماعنده اجازه لانو وقتها كان عمله بشرقيه وكانت ملكة اختي بجده..المهم صار بينا جدال بالكلام وقام يسبني ويقول غصبن عنك بتروحين لهلي..واصلن حياتي معك صارت تمشية حال عشان العيال..انا انقهرت من كلامه ماني رايحه معك قال خلاص روحي لهلك واعطني عيال اسافر بهم معي قلت تحلم اعطيك العيال ..المهم تركته ورحت لغرفة ثانيه وجلست ابكي لين بغيت اموت من البكي ..وجاء اليوم ثاني قال بكره العصر تكوني جاهزه انتي العيال ..بعدها تعوذت من ابليس ورحت جهزت نفسي وعيالي وسافرن وطول طريق وانا ابكي ومقهور منه ..ليش سفرني غصب عني وليش يجبرني احظر ملكة اخته وهي ماهي كبيره ولا فيها حفله..وصلنا لهله وعطول صرت اضحك واسولف معهم ولا كان في شي ..مابغيت احد يحس بشي..لما جاء وقت نوم دخلنا غرفتنا ننام جاء عندي واعطني بوسه ع راسي..انا ماتكلمت ولما نام جلست ابكي من قهري...وبوقتها كانت الدوره عندي...اليوم خلصت الدوره وجاء عندي يبغى حقه الشرعي..وقلت له حلفت عليك ماتلمسني...قلتها غصب عني طلعت من هالكلمه وانا ابكي..والله يابنات مقهوره بنفجر..كل الي سوه فيه عشان يرضي اهله ويجيبني عندهم .ويبغى مني حقوقه كامله وانا يذلني ويهددني بعيالي انو ياخذهم مني...
انا ما اكره اهله ومااكره اني اجيهم وازورهم ..اكره اسلوب زوجي كل شي يغصبني عليه ...بذات اذ شي يخص اهله...قلت له اهلك مالنا فتره منهم وملكة اختك عصريه ..مالها داعي نجي ..قال امي قالت تجون غصب عنك بتجين...
رجاء لا تردون ردور تزيدني والله تعبانه نفسيتي وبنفجر من القهر ولاحد داري عني.. ماعد لي صبر ويرجعني بيتي..بس عشان يعاندني حلف مايرجعني الا متى شبع هو...والله يابنات اني في بيت اهله انام انا وعيالي وهو بغرفه واحده ونتعب ويشوفنا نتعب ولا فكر فينا ..اهم شي عنده يرضي اهله...ع حسابي..وكم مره يسوي فينا ها شي لاهي مره ولا اثنين اربع سنين من نقلت لجده وصار قريب من اهله واحنا ع هالحال يرضي اهله ع حساب راحتي
يارب فرجك
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sara012
sara012
الله يعينك فهميه بهدوء انو علمني قبلها بوقت عشن نتجهز ع رواق وانو تعب عليه وعلى الأطفال اذا انت بتروح مع السلامه واذا شفتيه تنح لاسار في اجازه وقالك هيا لاهله سوي نفسك تعبانه والله يسخره لك
ملك بنت خالد
ملك بنت خالد
الله يعينك فهميه بهدوء انو علمني قبلها بوقت عشن نتجهز ع رواق وانو تعب عليه وعلى الأطفال اذا انت بتروح مع السلامه واذا شفتيه تنح لاسار في اجازه وقالك هيا لاهله سوي نفسك تعبانه والله يسخره لك
الله يعينك فهميه بهدوء انو علمني قبلها بوقت عشن نتجهز ع رواق وانو تعب عليه وعلى الأطفال اذا انت...
كلمتة وهو رايق وجربت اني اسوي نفسي تعبانه بس كلمة.. اهلي اولى منك.وعيالي باخذهم غصب عنك لهلي
ام دحوومي1412
ام دحوومي1412
معليش ياروحي تحملي عشان عيالك ادري انك مقهوره بس الصبر زين وانتي قدها
هو صدقيني جايب السالفه عناد وعادي كلامه يوم زعلتو تعالي شوفي لسان زوجي لزعلنا كل شي يقوله
لسانه متبري منه بس وش نسوي يختي عشان عيالنا نصبر ونتحمل نصيحه اي شي يقولك قولي ان شاء الله وسوي اللي يبغاه
لاتصيرين نكديه هو بيحس ويقتنع ان اللي يسويه غلط ومودايم يجيبك عندهم ترى الرجال مايحب اللي تعانده يفكر يعني بتمشي كلمتها عليه
يلا ياروحي الصبر مفتاح الفرج .. والله يسخره لك ويهديه ويصلحه .. قولي له شلون اعطيك حقك الشرعي وحناء بغرفه كلنا مع العيال اخاف صوتنا ينسمع
ابي البس ابي اخذ راحتي شلون استاجر لنا برا ونجيهم ظيوف كاشخين وسابحين يعني بالسياسيه وحبه حبه تمشي الامور
نفس حيرانه1394
نفس حيرانه1394
ياقلبي الموقف صار
بس روقي واعتذري لان هو عنيد وانت الخسرانه
نصيحه من قلب لاتعاندي قولي ابشر وروحي وانت مبسوطه وشوفي
بس باسلوب حلو منك بيني ان خبرني قبلها بيوم عشان اقدر اجهز واستعد
وربي يسخركم لبعض..
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
البلى فيك شخصيتك ضعيفه تقولي كلام وبعدها تتراجعي لونك اصريت ع موقفك وخليته ياخذ العيال كان بيتأدب معاك ومايكررها بس انت تهددين وتتوعدين ووقفت الجد تتنازلين العيال عياله لو اخذهم مابيصير لهم شي بيروحون كم يوم ويرجعون واكيد اهلهم يحبوهم وماراح يقصرو معاهم ولو راحو من غيرك مايقدر يطول يوم يومين وراجعين وتكملوالجازه مع بعض وتري موعذر عشان مو عندو اجازه ماتحضري ملكة اختك يقدر يحجزلك انت والعيال تروحو تحضرو وترجعو اليوم الثاني