سؤال مهم

الأمومة والطفل

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=544001

اخواتي العزيزات انا عندي استفسار بخصوص
الرضاعه الطبيعيه لماذا الطفل يكره وبصوره مفاجئه الرضاعه من الصدر... او الرضاعه من ثدي واحد دون الاخر انا اعاني عند ارضاع الطغل من صدري يصرخ وينزعج ..... وعندما ارضعه من الثاني يرتاح ويشرب عادي >...جاني شك لايكون الحليب انتهى تاريخه >>>>خرفت البنت:eek:

ايش العمل في هذي الحال وهل للغذاء الذي تتناوله الام ياثر على تركيبة الحليب ارجو الافاده من الدكتوره وذوات الخبره
3
411

هذا الموضوع مغلق.

أم_خطاب
أم_خطاب
والله يااختي انا ما ادري وش السبب بالضبط بس بغيت اجاوبك على سؤالك انو هل يتاثر بغذاء الام ؟
نععععععععععععععععم يتاثر وبدرجه كبيره حتى يقولون اذا الام كثرت من اكل البصل والثوم في اكلها سبحان الله يصير حليبها حار يعني لااااذع على الطفل
هذا الي اعرفه واتمنى اني افدتك :)
مها العين4
مها العين4
انا دائما بعد ما اولد مباشرة اقول للدكتورة بعد ما تمسح البيبي تعطيني اياه عشان ارضعه لاني احس ان الطفل يتعلم المص بسرعة وما يغلبني في الرضاعة

بالنسبة للاكل اكيد ياثر على الحليب انا عن نفسي احب الحار او الفلفل بس للاسف من ولدت وانا حارمه نفسي من اكله عشان ما يسبب مغص لابني وفي بعض الماكولات تجيب مغص

كيف تعرفي ان الاكل يتعب البيبي؟؟
الجواب -- اذا حسيتي ان طفلك فيه مغص اسألي نفسك ايش اكلتي اليوم شيء غريب وبكذا راح تعرفي الاكل اللي يتعبه وواجبك انك ما تاكليه مره ثانية

انا اكتشفت ان الجرجير والشوفان والفلفل والحلبه تسبب لابني مغص عشان كذا بطلت اكلهم
ذكريات القلب
ذكريات القلب
والله ياليت حد يجاوب لأني أعاني من نفس المشكله اللي تعانين منها والله المستعان