الوردة الحالمة
انزين بنات مش فايده الحجر اتكون نفس فايدة المطاره اللي تتعبا ماي حار وتنحط ع البطن ولا لا ؟؟؟
انزين بنات مش فايده الحجر اتكون نفس فايدة المطاره اللي تتعبا ماي حار وتنحط ع البطن ولا لا ؟؟؟
لالالالا مش زيها

المطارة هاي اسمها عندنا قربة بكسر القاف وسبق واستخدمناها بس ما تعطي نفس النتائج

الحجر الياجووور افظل ومشهور كثيررر
سماالعيون
سماالعيون
لالالالا مش زيها المطارة هاي اسمها عندنا قربة بكسر القاف وسبق واستخدمناها بس ما تعطي نفس النتائج الحجر الياجووور افظل ومشهور كثيررر
لالالالا مش زيها المطارة هاي اسمها عندنا قربة بكسر القاف وسبق واستخدمناها بس ما تعطي نفس...
طيب يا اخوات من وين القى هذا الحجر الياجوور القاه عند العطارين مثلا ولا وين افيدوني؟؟:(
_تاليا_
_تاليا_
مااعرف اعتقد اي حجر عادي المهم املس ؟؟
الوردة الحالمة
طيب يا اخوات من وين القى هذا الحجر الياجوور القاه عند العطارين مثلا ولا وين افيدوني؟؟:(
شوفي يا قلبي

انا مدري من وين

وما اعتقد اي حجر لان الياجور خفيفة وزنها حتي لو حجمها كبير هذا اولا ثانيا تسخن بسرعة وما تكوي زي بقية الحجار

ومنين مدري
احنا عندنا موجودة بكثرة عشان احنا نبني بيها غرفة صغيرة باخر البناية حسب عادات البناء الصنعاني اخر دور يكون غرفة من الياجووور
قولي انتي وين ممكن افيدك ؟:26:
سماالعيون
سماالعيون
شوفي يا قلبي انا مدري من وين وما اعتقد اي حجر لان الياجور خفيفة وزنها حتي لو حجمها كبير هذا اولا ثانيا تسخن بسرعة وما تكوي زي بقية الحجار ومنين مدري احنا عندنا موجودة بكثرة عشان احنا نبني بيها غرفة صغيرة باخر البناية حسب عادات البناء الصنعاني اخر دور يكون غرفة من الياجووور قولي انتي وين ممكن افيدك ؟:26:
شوفي يا قلبي انا مدري من وين وما اعتقد اي حجر لان الياجور خفيفة وزنها حتي لو حجمها كبير...
هلا اختي الورده الحالمه انا من السعوديه وساكنه حاليا في الرياض وانا حامل وفكرت استخدم هذا الحجر بالنفاس وشكرا لمرورك وردك علي .