ساعدوني*في*الاضاءه

المنزل والديكور

ابغى*اعمل*إضاءات*مختلفه*في*الجدران*بس*مو*عارفه*كيف*اختار*الاماكن*المناسبه*ياليت**اللي*عندها*فكره*او*صور*تنقذني*بسرعه:(
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غ0د0و0د0ة
غ0د0و0د0ة
السلام عليكم
ياليت تحددي مكان الإضاءه حتى يسهل علينا مساعدتك
غرفة نوم .. حمامات أعزك الله .. صالة معيشة .. مطابخ
تفضلي
و أن شاء الله تفيدك
دلع بودي
دلع بودي
حطي سبوت لايت في الزوايا السقف واللي في وسط السقف على الاطراف خليها تكون موجهه للجدار
شيخه**
شيخه**
شنو بنات موضة الابجورات الطويله الارضيه راحت ولالا؟

واذا نبي نحط بالممر شنو انسب شيء ونبي صور؟
احساااس مخملي
شكرا لكم*خواتي*وانا*ابغى*الاضاءه*بكل*المنزل
رتوووش
رتوووش
بالنسبه للمطبخ اختاري الاضاءة البيضاء لانه اشرح ومايمنع امك تضيفي عليها سبوتات كبيرة نسبياا اضاءة صفراء وفي اصفر فلورسنت يعني اقتصادي في صرف الكهرباء
تسليك كهرباء جداريه عشان اضاءة الدواليب الزجاجيه
الحمامات برضه سبوتات وعند المرايا تحتاجي اضاءة جداريه
اضاءة السبوت الهالوجين في السقف بس تكون قريبه من الجدار وتتوجه على الجدار بحيث تضيء لوحة اوماشابه وممكن تعملي كل ثلاث سبوتات قريبات من بعض في خط مستقيم واحد
الصالون يحتاج ثريا في الوسط ووزعي السبوتات في جوانب السقف
المعيشه وزعي فيها السبوتات الصفراء وحاولي تدخلي اضاءة بيضاء على خفيف لان الاصفر مع الابيض يعطي انشراح للمعيشه بس خلي لكل نوع مفتاح خاص
الاضاءة الارضيه الطويله ماتبطل ابدااا حلوة للمعيشه بس ما افضلها في الصوالين
وزعي الاضاءة الجداريه في المدخل ....وغرفه الطعام على جوانب الشوفونيره
ملاحظة: قبل كل شي لازم تحددي اماكن الاثاث في مكانه الصحيح عشان توزعي الاضاءة على اساسه
غرفة النوم الرئيسيه سبوتات صفرا على جوانب الغرفه وثريا ناعمة في وسط السقف
غرفه الملابس ومكان وضع المكياج لازم يكون في اضاءة صفراء وبيضاء وفي انواع حلوة سبوتات كبيرة للاضاءة البيضاء
غرف الاطفال تحتاج الاضاءة البيضاء اكثر من الصفراء وخليها مخفيه واكتفي بسبوتات صفراء هالوجين تتوزع بشكل متباعد على جوانب السقف ومفتاحها لوحده ...اضاءة في وسط السقف بشكل مناسب للاطفال وفي ايكيا اشكال حلوة